نتيجة مباراة نادي النصر والسد اليوم [1-1] في قمة دوري أبطال آسيا[متابعة مباشرة]

النصر ضد السد في قمة مباريات اليوم، يلاقي نادي النصر السعودي نادي السد القطري في مباراة من العيار الثقيل على ملعب استاد الملك فهد الدولي في إطار منافسات ذهاب دور الربع النهائي من دوري أبطال آسيا، واجه نادي النصر عددا من المصاعب في دوري المجموعات حيث خسر مباراتين قبل أن يفوز في ثلاث مباريات ويتعادل في واحدة ليتأهل كوصيف للمجموعة، وتمكن نادي النصر من إقصاء نادي الوحدة الإماراتي في دور الستة عشر.

تمن نادي السد من الصعود إلى دور الستة عشر وذلك لتصدره مجموعته، كما أقصى غريمه التقليدي نادي الدحيل من دور 16 ليلاقي بطل قطر بطل السعودية في دور الثمانية.

موعد مباراة النصر ضد السد والقنوات الناقلة

ستنطلق مباراة النصر والسد في الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت السعودية التاسعة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت الإمارات السادسة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت غرينتش ، وستنقل المباراة مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 1.

الغيابات والتشكيل المتوقع النصر

لن يغيب أي لاعب من التشكيلة الأساسية للفريقين بسبب الإصابة، وقد عاد المغربي نور الدين امرابط إلى الملاعب، وسيدخل في القائمة الأساسية بدلا من مايكون.

التشكيل المتوقع نادي النصر

برادلي جونز،عبد الرحمن العبيد، عبد الإله العمري ،برونو أوفيني، سلطان الغنام، عبدالرحمن الدوسري ،عبد الله الخيبري ،أحمد موسى، جوليانو فيكتور، نور الدين أمرابط، عبد الرزاق حمد الله

التشكيل المتوقع نادي السد

سعد عبدالله الدوسري، عبد الكريم حسن ،طارق سلمان ،بيدرو ميجيل ، وو يونغ جونغ ، سالم الهجري ، غابرييل فرنانديز،أكرم حسن عفيف ، عبد العزيز الانصاري ،علي أسد الله، بغداد بونجاح

نتيجة مباراة النصر والسد الشوط الأول

دخل نادي السد بقوة حيث إستحوذ بنسبة كبيرة على الكرة، قبل أن ينجح  في افتتاح النتيجة بعد مرور واحد وعشرين دقيقة على صافرة البداية بواسطة ع.أسد ، بعد هدف أسد شهدت المباراة تحسنا كبيرا في أداء الفريق المضيف نجح في إدراك التعادل في الدقيقة الرابعة والأربعين عن طريق عبدالرحمن الدوسري لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

في الشوط الثاني واصل النصر سيطرته على المباراة ونجح في التقدم في النتيجة في الدقيقة الواحدة بواسطة جوليانو، العالمي ظل محافظا على تقدمه حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز النصر بهدفين مقابل هدف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.