نتيجة مباراة مان سيتي و بورنموث 3-1 في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي

مان سيتي و بورنموث في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، حيث يستمر بحث مانشستر سيتي عن اللقب الثالث على التوالي في الدوري الممتاز أثناء سفره إلى استاد دين كورت لمواجهة بورنموث اليوم الأحد، وعلى الرغم من فوزهم في الجولة الأولى إلا أن السيتي خسر نقطتين بعد تعادله المثير مع توتنهام هوتسبير، وقد تمكن السيتي في بداية هذا الشهر من تحقيق كأس درع الاتحاد الإنجليزي وذلك بعد فوزه على ليفربول بركلات الترجيح.

موعد مباراة مان سيتي و بورنموث

  • موعد المباراة    الأحد 25 أغسطس
  • توقيت المباراة 13:00(بتوقيت جرينتش)15:00 بتوقيت القاهرة
  • الملعب    دين كورت
  • القنوات الناقلة بي ان سبورت 3

الغيابات

سيكون الفريق المضيف بدون سبعة لاعبين كبار بعد سلسلة من الإصابات التي هزت النادي، الغائبون على المدى الطويل ، يستمر لويس كوك وسيمون فرانسيس في تلقي العلاج بسبب تمزق الرباط الصليبي ، حيث تمت إصابة جونيور ستانيسلاس أيضًا منذ موسم 2018-1919.

شهدت عملية جراحية في الركبة في أبريل فقدان إدي هاو لفترة طويلة من الوقت، على الرغم من أنه من المتوقع عودة ستانيسلاس بحلول نهاية أغسطس، ومع ذلك، فإن لاعبي خط الوسط ديفيد بروكس ودان جوسلينج سيغيبان عن الملاعب لعدة أشهر بسبب مشاكل في العضلات.

كان غوارديولا أكثر حظًا فيما يتعلق بلياقة فريقه، على الرغم من أن إصابة خطيرة في الركبة ستبعد ليروي سان حتى العام الجديد، كما يعاني بنيامين مندي مرة أخرى من مشاكل في الركبة، لكن يجب أن يعود بعد منتصف سبتمبر.

التشكيل المتوقع مان سيتي و بورنموث

بورنموث    رامسديل: سميث ،ميفام ، كوك ،اك، تشارلز؛ بلينغ ، ليرما ؛ فريزر ، كينغ ؛ ويلسون.

مانشستر سيتي    ايدرسون. ووكر ، أوتامندي ، لابورت ، الكسندر ؛ غوندوغان، دي بروين ، دي سيلفا ؛ ب. سيلفا ، سترلينغ ، أغويرو.

نتيجة مباراة مان سيتي و بورنموث

تمكن نادي مان سيتي من تحقيق فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي وذلك بعد فوزه على بورنموث في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب دين كورت، الضيوف كانوا الأخطر في جميع لحظات المباراة، وبعد مرور ربع ساعة على صافرة البداية تمكن المهاجم الأرجنتيني أغويرو من تسجيل هدف التقدم لفريقه، وضيع آدم سميث فرصة إدراك التعادل لفريقه وذلك بعد إهدار الفرصة الأخطر لبورنموث.

وفي الدقيقة الثالثة والأربعين سجل المهاجم رحيم ستيرلينغ الهدف الثاني لفريقه، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بديل الضائع سجل البديل ويلسون هدف بورنموث الوحيد من ضربة حرة مباشرة أسكنها في الزاوية المستحيلة، لينتهي الشوط الأول من المباراة بفوز مان سيتي بهدفين مقابل هدف، في الشوط الثاني وبعد مرور ما يقارب العشرين دقيقة منه تمكن اغويرو من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

السيتي ظل مستحوذا على المباراة حتى أعلن الحكم صافرة النهاية بفوز السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وليرفع رصيده إلى سبع نقاط.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. نتيجة مباراة برشلونة ضد ريال بتيس اليوم في الدوري [متابعة مباشرة] - اليوم الإخباري

    […] شاهد أيضا:نتيجة مباراة مان سيتي و بورنموث […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.