نتيجة مباراة ليفربول اليوم أمام واتفورد في الجولة 17 بالدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الانجليزي ( البريمرليج ) الجولة 17 ومباراة في متناول الريدز ليفربول على ملعب آنفيلد، حيث يتواجد واتفورد في المركز الأخير برصيد 9 نقاط بينما يحتل ليفربول صدارة جدول الترتيب برصيد 46 نقطة مبتعداً عن أقرب المنافسين ليستر سيتي ب 8 نقاط، ويقدم ليفربول أداء متميز جدا بدون هزيمة في أول 16 جولة وتفوق على كل المنافسين بجدارة.

مباراة ليفربول وواتفورد

مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الانجليزي وهى المباراة التي يستضيفها ملعب آنفيلد معقل فريق ليفربول، وينتظر جمهور ليفربول وجبة كروية دسمة وعرض كروي متميز لليفربول الذي يسعى لتحقيق نتيجة كبيرة في مباراة اليوم ضد واتفورد.

تشكيلة الفريقين

إليكم تشكيلة ليفربول و واتفورد في مباراة الجولة 17 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ليفربول 

ليفربول وواتفورد
تشكيلة ليفربول

واتفورد 

واتفورد
تشكيلة واتفورد

بطاقة مباراة ليفربول وواتفورد

البطولة الدوري الانجليزي | الأسبوع 17
موعد المباراة 14-12-2019
توقيت المباراة 2:30 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقله بي ان سبورت 2
ملعب المباراة آنفيلد

نتيجة مباراة ليفربول وواتفورد

انتهت مباراة ليفربول وواتفورد بفوز ليفربول على واتفورد 2-0 للنجم المصري محمد صلاح الذي تألق في لقاء اليوم، بعد إحرازه الهدف الأول في الدقيقة 38 من تمريرة رائعة من “ساديو مانى” ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 90 من المباراة.

ترتيب فريق ليفربول بعد مباراته اليوم

ارتفع رصيد فريق ليفربول إلى 49 نقطة بعدما خاض 17 مباراة فى الدوري الإنجليزي تعادل فى واحدة وفاز فى 16 لقاء، متربعاً على عرش الدورى ومنتظراً مباراة أخرى مع فريق استون فيلا يوم الثلاثاء القادم فى كأس رابطة المحترفين الانجليزية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.