نتيجة مباراة ليفربول ونابولي اليوم 0-2 في قمة مباريات دوري أبطال أوروبا

الوجوه المألوفة تنتظر ليفربول عندما يبدأ الريدز حملة الدفاع عن دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء بزيارة نابولي، الفريق الإيطالي الذي تغلب على فريق الريدز وكاد أن يخرجه من البطولة لولا تألق نجمه محمد صلاح الذي سجل هدف الفوز، بعد أقل من عام من فوز الفريق المضيف 1-0 في نابولي، يلتقي الفريقان كجزء من المجموعة التي يتوقع كلاهما العبور منها إلى الدور القادم ، حيث يوجد في المجموعة كل ريد بول سالزبورغ وجينك.

نابولي في مباراتهم الافتتاحية ، في فيورنتينا ، تأخروا في وقت مبكر قبل أن يسجلوا أربعة أهداف في أقل من نصف ساعة ليفوزوا بالمباراة ، فيما كانت مباراتهم التالية مع يوفنتوس، أكثر إثارة ، حيث تمكن الفريق من إحراز التعادل بعدما كان متأخرا بثلاثة أهداف لصفر.

ليفربول بعد فوزه على مضيفه نيوكاسل يونايتد 3-1 يوم السبت ، حيث سجل ماني هدفين وصلاح  هدفا، حافظ على صدارة الترتيب بفوزه الخامس على التوالي في الدوري وواصل بداية رائعة للموسم الذي أصبح فيه الجانب الوحيد في جميع الفرق الإنجليزية الأربعة يفوز في كل مباراة حتى الآن.

أخبار الفريقين

أصيب حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر بجروح في مواجهة نورويتش في 9 أغسطس 2019، فيما سيغيب اللاعب البولندي أركاديوس ميليك الذي غاب عن كلتا المباراتين الافتتاحيتين.

عاد لورينزو إنسيني ، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 90 في هذه المباراة في إيطاليا الموسم الماضي ، إلى اللياقة البدنية الكاملة، لا يزال نابي كيتا لاعب ليفربول يعاني من مشكلة في الفخذ ، رغم أن كلوب يتوقع أن يستأنف لاعب الوسط تدريباته قريباً.

نابولي ضد ليفربول التشكيل المتوقع

نابولي ميريت، دي لورينزو ، مكسيموفيتش ، كوليبالي ، روي ؛ كاليخون ، رويز بينا ، إلماس ؛ زيلينسكي ، لوزانو ، ميرتنز.

ليفربول ادريان. ألكساندر أرنولد ، ماتيب ، فان ديك ، روبرتسون ؛ فابينهو ، هندرسون ، ويجنالدوم ؛ صلاح ، فيرمينو ، ماني

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة اليوم الثلاثاء السابعة مساء بتوقيت غرينتش، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، وستنقل المباراة مباشرة عبر قنوات بي ان سبورت، فيما ستبث قناة زد دي اف المباراة مجانا.

نتيجة مباراة ليفربول ضد نابولي

دخل الفريق الإيطالي المباراة بقوة حيث سيطر في الربع الساعة الأول من المباراة وأتيحت له عدة فرص لبتقدم في النتيجة، لكن ليفربول عاد في ماتبقى من الشوط الأول واستحوذ على المباراة بنسبة بلغت ثلاث وستين في المائة، ورغم الفرص التي أتيحت للفريقين إلا أن الشوط الأول من المباراة إنتهى على التعادل السلبي.

في الشوط الثاني من المباراة ورغم أفضلية الريدز في معظمه إلا أن الفريق الإيطالي تمكن من تسجيل هدفين في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة ليتصدر وعة برصيد ثلاث نقاط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.