نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث الجولة 16 بالدوري الإنجليزي الممتاز.. ترتيب الريدز الآن

نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الانجليزي ضمن اطار مباريات الجولة 16، ويدخل ليفربول مباراة بورنموث في المركز الاول برصيد 43 نقطة ويسعى للفوز في مباراة اليوم ليغرد بعيداً بصدارة جدول ترتيبا لدوري الانجليزي بفارق كبير عن المركز الثاني مانشستر سيتي الذي يلاقي مان يونايتد في مباراة صعبة الليلة.

ليفربول وبورنموث

يدخل ليفربول بتشكيلة يغيب عنها النجم السنغالي ساديو ماني ويحضر فيها النجم المصري محمد صلاح العائد من الاصابة، ويستضيف ملعب دين كورت مباراة كبيرة بين ليفربول وبورنموث.

تشكيلة الفريقين

إليكم تشكيلة ليفربول وبورنموث في مباراة الجولة 16 من الدوري الانجليزي والتي تشهد اختلافات على تشكيلة ليفربول:

ليفربول

ليفربول وبورنموث
تشكيلة ليفربول

بورنموث

مباراة ليفربول وبورنموث
تشكيلة بورنموث

بطاقة مباراة ليفربول وبورنموث

البطولة الدوري الانجليزي | الأسبوع 16
موعد المباراة 07-12-2019
توقيت المباراة 5:00 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقله بي ان سبورت 2
ملعب المباراة فيتنس فيرست ستديوم

نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث

انتهت المباراة بفوز ليفربول 3-0 على نظيره بورنموث، حيث انتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين دون مقابل، جاء الهدف الأول عن طريق تشامبرلين في الدقيقة 35، ثم أضاف نابي كيتا الهدف الثاني للريدز قبل انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقة واحدة، وأضاف النجم المصري محمد صلاح ثالث أهداف ليفربول في الدقيقة 54، وانتهي اللقاء 3-0.

موعد مباراة ليفربول القادمة

يخوض ليفربول مباراته القادمة أمام زالتسبورغ بدوري الأبطال يوم الثلاثاء الموافق 10 ديسمبر 2019 في تمام الساعة الثامنة إلا خمس بتوقيت مصر، وبعد فوز ليفربول اليوم استطاع رفع رصيد نقاطه إلى النقطة 46 في المركز الأول بفارق 11 نقطة عن نظيره السيتي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.