نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم في أكس رابطة المحترفين الانجليزية دور ال 16

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال في إطار مباريات كأس الرابطة دور ال 16، اللقاء الذي من المُقرر له أن يُقام في تمام الساعة التاسعة والنصف وفق توقيت مصر، ليفربول في مباراته الأخيرة بكأس الرابطة فاز على نظيره ميلتون كينيز دونز بهدفين دون مقابل، بينما أرسنال في المباراة السابقة له بكأس الرابطة فاز  على نظيره نوتينجهام فورست بخماسية نظيفة، ونتابع معكم  نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال حصرياً عبر موقع اليوم الإخباري لمتابعة أهم اللقاءات محلياً ودولياً.

مباراة ليفربول وأرسنال

مباراة ليفربول وأرسنال سوف نستعرضها لكم اليوم، حيث من المُقرر أن تُنقل المباراة على قناة بي أن سبورت HD2، جدير بالذكر أن ليفربول في مباراته الأخيرة بالبريميرليج فاز على نظيره توتنهام في اللقاء الصعب بهدفين مقابل هدف، وسجل صلاح هدف التقدم من ضربة جزاء بالدقيقة 75، بينما أرسنال في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي تعادل إيجابياً أمام كريستال بالاس.

تشكيل الفريقين

أعلن المدير الفني لفريق ليفربول عن التشكيلة الأساسية لفريقه في مواجهة أرسنال، حيث يغيب صلاح عن اللقاء خاصةً بعد تجدد إصابته في الكاحل منذ اللقاء السابق أمام توتنهام، حيث ضمت التشكيلة الأساسية كل من كايمهين كيلير- كي-جانا هوفر – ديجان لوفرين – جو جوميز – جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – أليكس أوكسليد تشامبرلين ، نابي كيتا – كورتيس جونز – ديفوك أوريجي – آدم لالانا.

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم في أكس رابطة المحترفين الانجليزية دور ال 16 1

على الجانب الآخر  جاءت التشكيلة الأساسية لفريق أرسنال والتي ضمت كل من اميليانو مارتينيز – هيكتور بيليرين – روب هولدينغ – شكودران مصطفى – سيد كولاسيناك – جو ويلوك – لوكاس توريرا – أينسلي مايتلاند، نايلز – إميل سميث رو – بوكايو ساكا – غابرييل مارتينيلي.

نتيجة الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد أرسنال

جاءت نهاية الشوط الأول بتقدم أرسنال على ليفربول 3-2، افتتح الريدز أول أهداف اللقاء بهدف عن طريق الخطأ على مدافع أرسنال، ثم أضاف ميلنر الهدف الثاني لليفربول قبل انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقتين من ركلة جزاء، بينما سجل لأرسنال كل من لوكاس توريرا في الدقيقة 19، والثاني والثالث بقدم غابرييل مارتينيلي.

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال

انتهي اللقاء بفوز ليفربول بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي المثير 5-5 وانتهاء الوقت الأصلي، حيث فاز ليفربول في ركلات الجزاء بنتيجة 5-4.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.