نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم في كأس رابطة المحترفين تأهل الريدز بعد مباراة مثيرة

نتابع وإياكم أحداث مباراة ليفربول وارسنال مساء اليوم الأربعاء في إطار منافسات الدور الستة عشر من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، في واحدة من المباريات الهامة والمرتقبة التي ينتظرها جماهير الفريقين في كل أنحاء العالم، في مباراة تعد هي قمة منافسات هذا الدور من كأس رابطة المحترفين الإنجليزي.

ليفربول بقيادة مديره الفني يورجن كلوب يطمح في مواصلة مشوار فريقه في بطولة كأس رابطة المحترفين، الفريق المتوج الموسم الماضي ببطولة دوري أبطال أوروبا، يأمل في تحقيق لقب بطولة محلية تحت قيادة مديره الفني الألماني.

الفريقان ألتقيا في ملعب آنفيلد هذا الموسم في مباراة الأسبوع الثالث من البريمرليج هذا الموسم، وتمكن فريق ليفربول من الفوز على ارسنال بنتيجة 3-1، في مباراة شهدت تسجيل الدولي المصري محمد صلاح هدفين في مرمى الجانرز.

وسيغيب عن مباراة اليوم الدولي المصري محمد صلاح، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الأساسيين بالفريق من أجل إراحتهمن حيث سيلعب ليفربول مباراة اليوم بعناصر لم تشارك مع الفريق بشكل أساسي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال

وستقوم قناة bein SPORTS HD2 بنقل أحداث مباراة ليفربول وارسنال مساء اليوم الأربعاء على الهواء مباشرة،

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال

ومن خلال هذا المقال سنتابع وإياكم أهم أحداث مباراة ليفربول وارسنال اليوم في إطار منافسات دور الستة عش من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة ليفربول وارسنال في كأس رابطة المحترفين الإنجليزي وسنتابع وإياكم أهم أحداث المباراة.

الدقيقة السادسة من المباراة شهدت تقدم ليفربول عن طريق موستفاي بالخطأ في مرمى فريقه.

وتمكن اللاعب تورير من تسجيل هدف التعادل لارسنال لتصبح النتيجة 1-1.

وفي الدقيقة السادسة والعشرين من عمر المباراة تمكن اللاعب مارتنيلي الهدف الثاني لارسنال، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الجانرز.

عاد مارتنيلي لتسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني له، لتصبح النتيجة 3-1 للضيوف.

وتمكن ميلنر من تقليص الفارق من علامة الجزاء بعد أن سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الثالثة والأربعين من زمن المباراة.

وسجل نايلز رابع أهداف الارسنال في شباك ليفربول، لتصبح النتيجة 4-2 لصالح الضيوف.

وتمكن تشامبرلين من إضافة ثالث أهداف ليفربول في شباك ارسنال، لتصبح النتيجة 4-3 لارسنال حتى الآن.

وتمكن أوريجي من تسجيل هدف الرابع في شباك أرسنال، لتصبح النتيجة بين ليفربول وارسنال 4-4 في مباراة مفتوحة من جانب الفريقين.

ومن تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تمكن اللاعب جو ويلوك من تسجيل الهدف الخامس لارسنال لتصبح النتيجة 5-4 لصالج ارسنال.

وتمكن أوريجي من زيارة شباك ارسنال من جديد بعد أن سجل هدف ليفربول الخامس بطريقة رائعة في الوقت بدل الضائع، وبالتحديد في الدقيقة الرابعة بعد التسعين من عمر المباراة.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح لتنتهي المباراة بفوز فريق ليفربول بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بخمسة أهداف لكل منهما.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.