نتيجة مباراة ليفربول ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا (متابعة)

يبدأ ليفربول الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا على ملعب سان باولو مع عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي نابولي على أمل الحصول على مفاجأة جديدة، وكان الفريقان قد التقيا العام الماضي في دوري المجموعات، في مجموعة نارية تضم إلى جانب الفريقين فريق باريس سان جيرمان، ولم يتمكن وعبر منها بي اس جي والريدز إلى الدور الموالي في ماحل نابولي ثالثا.

نابولي ضد ليفربول

المنافسة: دوري الأبطال

المكان: استاد سان باولو

التاريخ: الثلاثاء ، 17 سبتمبر 2019

انطلاق المباراة: 7مساءً بتوقيت جرينتش

التغطية التلفزيونية بي ان سبورت

اللقاءات الأربعة الأخيرة: نابولي و ليفربول

  • 11 ديسمبر 2018: ليفربول 1-0 نابولي (دوري أبطال أوروبا)
  • 3 أكتوبر 2018: نابولي 1-0 ليفربول (دوري أبطال أوروبا)
  • 4 نوفمبر 2010: ليفربول 3-1 نابولي (الدوري الأوروبي)
  • 21 أكتوبر 2010: نابولي 0-0 ليفربول (الدوري الأوروبي)

بدأ درايز ميرتنز موسمه السابع على التوالي في نابولي بشكوك بشأن مستقبله على المدى الطويل، المهاجم البلجيكي البالغ من العمر 32 عامًا ، رفض من قبل عروضاً من الصين لكنه لم يستبعد مغامرة خارج أوروبا في يوم من الأيام.

في الآونة الأخيرة كان ماني في شكل لا يقاوم خلال آخر ست مباريات له مع ليفربول في جميع المسابقات ، سجل ستة أهداف وصنع هدف ، يجب على الفريق الإيطالي الحذر من هذا اللاعب، ساديو ماني هو أول لاعب في ليفربول في عصر دوري أبطال أوروبا يسجل 10 أهداف في مرحلة خروج المغلوب.

أخبار الفريق

يخوض كارلو أنشيلوتي ، هذه المعركة النارية ولديه لاعب واحد غائب هو المهاجم البولندي أركاديوس ميليك بسبب إصابة في الفخذ، هناك الكثير الخيارات التكتيكية للمدرب الإيطالي الشهير.

حتى الآن، فضل أنشيلوتي 4-4-2 ، إذا احتفظ بهذا التشكيل ، يبقى أن نرى من يشارك ميرتنز ، المرشحون هم لوزانو أو كابتن الفريق لورنزو اينسيني الذي سجل هدف الفوز الوحيد السابق للنادي على الريدز.

التشكيل المتوقع نابولي ضد ليفربول

توقع التشكيلة: ميريت. دي لورينزو ، مكسيموفيتش ، كوليبالي ، روي ؛ كاليخون ، رويز ، إلماس ، زيلينسكي ؛ لوزانو ، ميرتنز.

لا يوجد أكثر من ثلاثة لاعبين مفقودين من صفوف ليفربول، وأبرزهم الحارس الأول لكرة القدم أليسون ، مما يعني ظهور أدريان أول مرة في دوري أبطال أوروبا الذي كانت تجربته السابقة الوحيدة في كرة القدم الدولية نهائي كأس السوبر هذا الموسم في مراحل التصفيات المؤهلة لدوري أوروبا عندما لعب مع وست هام.

توقع التشكيلة: أدريان. ألكساندر أرنولد وفان دايك وماتيب روبرتسون ؛ فابينيو ، هندرسون ، فينالدوم ؛ صلاح ، فيرمينو ، ماني.

كافح ليفربول في رحلاته الأوروبية الموسم الماضي، تعرض رجال كلوب لأربعة هزائم خلال 12 مباراة في دوري أبطال أوروبا ثلاثة منها جاء في مرحلة المجموعات بما في ذلك الهزيمة أمام نابولي الذي يواجهه اليوم.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

إنتهى شوط المباراة الأول قبل دقائق على التعادل السلبي، رغم عديظد المحاولات التي أتيحت للريدز.

في الشوط الثاني من المباراة سجل نابولي هدفين في آخر أنفاس اللقاء ليحرز ثلاث نقاط ثمينة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.