محمد صلاح يتألق: ملخص مباراة ليفربول اليوم في دوري الأبطال 2020 نهاية نتيجة ماتش الليفر ضد ريد بول برباعية

نهاية لقاء الليفر الليلة في دوري الأبطال 2020، تكون نتيجة مباراة ليفربول اليوم أمام ريد بول سالزبورغ أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدفين الليلة ليشعل الأجواء ويسجل في ثاني ليلة من دوري أبطال أوروبا، وننقل لكم الآن ملخص مباراة ليفربول وسالزبورغ اليوم في البطولة بثاني جولات دور المجموعات وتألق محمد صلاح.

ملخص مباراة ليفربول اليوم

ينطلق اللقاء الثاني للنادي الإنجليزي الليفر في دوري أبطال أوروبا مساء يوم الأربعاء 2 من أكتوبر 2019، حيث يكون اللقاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، بينما يكون في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات، وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وبخصوص توقيت العراق وسوريا يكون في تمام العاشرة مساءً.

نتيجة مباراة ليفربول ضد ريد بول اليوم

ليفر 4-3 سالزبورغ

يتم تسجيل أول أهداف الشوط الأول بقدم ساديو ماني لاعب الليفر في شباك ريد بول، لتصبح نتيجة ليفربول الآن هدف دون رد في الدقيقة التاسعة.

يقوم روبرتسون بتسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول اليوم بدوري الأبطال، وذلك في منتصف الشوط الأول من اللقاء وملعب الآنفيلد يمتلئ بالجماهير السعيدة.

يحرز محمد صلاح ثالث أهداف ليفربول اليوم في شباك الخصم، بعد محاولات مستمرة من النجم المصري للتسجيل ويقوم بالتسجيل في الدقيقة 35 للشوط الأول.

يتم تسجيل هدف وحيد من لاعبي ريد بول بقدم هونغ لاعبي سالزبورغ بالدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول وتكون نتيجة ليفربول الآن ثلاثية مقابل هدف.

ملخص ليفربول الآن الشوط الثاني

ينطلق الشوط الثاني، وتحدث مفاجئات كبيرة لفريق ليفر الإنجليزي، حيث تمكن لاعبي الخصم من تسجيل هدفين متتاليين ليتمكنوا من التعادل مع دقيقة 61، وهكذا تصبح نتيجة ليفربول اليوم حتي الآن هي التعادل.

يقوم محمد صلاح بتسجيل رابع أهداف ليفربول اليوم، لتكون النتيجة أربعة لثلاثة مع الدقيقة 70، وينهي حكم المباراة اللقاء علي تلك النتيجة ويحصل الليفر علي ثلاثة نقاط غالية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.