صلاح يُسجل| تعرف على نتيجة مباراة ليفربول اليوم أمام جينك في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول

نتيجة مباراة ليفربول وجينك في إطار مباريات الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، خاض ليفربول قبل بداية لقاء اليوم مباراتين، الأولي كانت أمام نابولي والثانية أمام ريد بول، فاز ليفربول على ريد بول في الجولة الثانية 4-3، بينما في الجولة الأولي هُزم ليفربول أمام نابولي 0\2، ونستعرض لكم اليوم نتيجة مباراة ليفربول عبر اليوم الإخباري.

ليفربول وجينك

ليفربول وجينك في إطار مباريات الجولة 3 من دوري أبطال أوروبا، والتي من المُقرر أن تنطلق في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسوف تُنقل القناة عبر قناة بي أن سبورت HD2، حيث يعود صلاح من جديد عقب غيابه في المباراة الماضية أمام مانشستر يونايتد.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

نتيجة مباراة ليفربول اليوم حيث يدخل الريدز اليوم اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، وفي حالة فوز ليفربول اليوم سوف يرتفع رصيد نقاطة إلى 6 نقاط ليتصدر قائمة المجموعة الخامسة بعد 3 جولات، بينما يأتي فريق نابولي في المركز الأول برصيد 5 نقاط، وريد بول في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وجينك في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

نتيجة مباراة ليفربول وجينك

ليفربول يتقدم على نظيره جينك في الدقيقة 2 من عمر اللقاء، والنتيجة الآن 1-0، انتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف، ونتابع معكم بعد قليل تغطية كاملة للشوط الثاني من مباراة ليفربول وجينك بث مباشر.

  • النتيجة الآن 3-0، وجاء الهدف الثالث عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 77.
  • النتيجة الآن 4-0 وجاء الهدف الرابع عن طريق صلاح في الدقيقة 88.

انتهي اللقاء بتقدم الريدز 4-1 وجاء الرابع عن طريق صلاح في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.