نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم وفوز ريال مدريد 4_0

مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم السبت 9 نوفمبر الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وهذا ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني، وستقام المباراة على الملعب البلدي إبوروا، ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد نقاط 22 نقطة، أما فريق إيبار فيحتل المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة، وسيسعى الفريق الملكي لتحقيق الفوز، خاصة بعد فوزه على جلطة سراي التركي 6_0، بالمقابل سيسعى فريق إيبار لتحقيق الفوز اليوم.



موعد مباراة ريال مدريد وإيبار

ستبث المباراة في الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستبث المباراة على قنوات بي إن سبورت اتش دي، أما عن حكم المباراة فهو الحكم الإسباني الدولي أدريان كورديرو فيجا، وينتظر عشاق الساحرة المستديرة ومحبي فريق ريال مدريد مشاهدة المباراة.



تشكيلة فريق ريال مدريد المتوقعة اليوم

أوضح زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي، أنه سيخوض مباراة اليوم بنفس تشكيلة المباريات الأخيرة والتي حقق من خلالها النجاحات، ولكن الفرق الوحيدة في مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم، هو وجود فيرلاند ميندي بدلا من مارسيو الغائب بسبب الإصابة.

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال، رافاييل فاران، سيرجيو راموس، فيرلاند ميني.
  • خط الوسط: كاسيميرو، فيدريكو فالفيردي،  توني كروس.
  • خط الهجوم:  رودريجو، إدين هازارد، كريم بنزيما.


مباراة ريال مدريد وإيبار

سيعلق على مباراة  اليوم علي محمد علي ، ويذكر أن فريق ريال مدريد خلال الجولة الماضية قد تعادل سلبيا مع فريق ريال بيتيس، أما فريق إيبار حقق الفوز على ليجانيس بنتيجة 2_1، وينتظر عشاق الساحرة المستديرة رؤية الفريق الملكي اليوم يحقق الفوز خاصة مع روحه المعنوية المرتفعة من المباراة السابقة.

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم

 يمكنكم مشاهدة الأهداف من الفريقين كتابية هنا وأيضا أحداث المباراة الهامة.

  1. بدأ الشوط الأول منذ قليل والنتيجة حتى الآن التعادل السلبي بينهم.
  2. نتيجة المباراة حتى الان هدفين لريال مدريد مقابل لا شيء 2-0.
  3. الهدف الثالث لريال مدريد والنتيجة 3_0.
  4. الدقيقة 52 من المباراة وما زالت النتيجة 3_0 لفريق ريال مدريد.
  5. الهدف الرابع لفريق ريال مدريد قبل نهاية المباراة بقليل.

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد على إيبار 4_0.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد