نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي اليوم 3-2

ريال مدريد يتطلع للفوز في الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ نهاية الأسبوع الافتتاحي للحملة عندما يستقبل ليفانتي في برنابيو  ظهر يوم السبت، فاز لوس بلانكوس بمباراة واحدة وتعادل في مباراتين من مباريات الدوري الثلاث هذا الموسم ليحتل المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن ليفانتي صاحب المركز الرابع والذي فاز في مباراتين من المباريات الثلاث لتجمع ست نقاط.

يحتفل اللاعب غاري بيل لاعب فريق ريال مدريد  بتسجيل هدف ضد فياريال في الدوري الأسباني في 1 سبتمبر 2019 لقد أصبح الآن موسمًا مثيرًا جدًا بالنسبة لفريق مدريد في الدوري، ولا شك أن النادي سوف يتطلع إلى إطلاق نوع من التحدي على اللقب بعد أن كافح في الموسم الماضي.

قد يعود إيدن هازارد من الإصابة ليحقق أول ظهور له في نهاية هذا الأسبوع ، وكانت هناك إشارات إيجابية في وقت مبكر على الرغم من تعادل مدريد في مبارتيه الأخيرتين في الدوري ضد ريال بلد الوليد وفياريال.

بدأ لوس بلانكوس دوري 2019-20 بفوز مثير 3-1 على سيلتا فيجو ، قبل تعادله 1-1 على أرضه مع ريال بلد الوليد في 24 أغسطس، يحتل فريق زيدان المركز الخامس في الدوري الأسباني متوجهاً إلى الأسبوع الرابع – بفارق نقطة واحدة عن برشلونة حامل اللقب وبفارق أربع نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر الذي يعتبر الفريق الوحيد في دوري الدرجة الأولى الأسباني الذي يحقق بداية مثالية.

إنها فترة رائعة من الموسم لمدريد عندما تفكر في أنهم سيتبعون مباراة نهاية الأسبوع ضد ليفانتي برحلة إلى باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء،قبل أن يلاقي إشبيلية في مباراة مهمة في الدوري يوم 22 سبتمبر.

تسببت إصابة الفخذ في إبعاد المهاجم البلجيكي عن الملاعب حتى الآن ، لكن يجب أن يكون لائقًا للعب دورًا ما مع العمالقة الإسبان – حتى لو كان ذلك يعني الظهور من على مقاعد البدلاء.

عاد جيمس من الإصابة لتعزيز فريق زيدان ، الذي سيغيب عنه بيل بعد بطاقة حمراء في المراحل الأخيرة من المباراة مع فياريال.

كما تدرب لوكا يوفيتش يوم الأربعاء على الرغم من تعرضه لإصابة أثناء تمثيله صربيا خلال فترة الاستراحة الدولية ، في حين شارك إبراهيم دياز هذا الأسبوع في معاركه مجددًا لياقته البدنية.

تنطلق المباراة اليوم السبت على تمام الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش 13:00 بتوقيت القاهرة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيلة ريال مدريد المحتملة:

كورتوا، كارفاخال ، فاران ، راموس ، مارسيلو ؛ مودريتش ، كاسيميرو ، كروس ؛ هازارد، بنزيما ، لوكاس.

ليفانتي تشكيلة البداية المحتملة:

فرنانديز. ميرامون ، فيزو ، برستيجو ، كليرك ؛ موراليس ، غوميز ، فوكسيفيتش ، روشينا ؛ مارتي ، مايورال.

وجها لوجه

فازت مدريد بـ 16 من 23 لقاء بين الفريقين في جميع المسابقات ، حيث سجل ليفانتي أربعة انتصارات فقط خلال سلسلة المباريات.

الريال ضد ليفانتي

تمكن ريال مدريد من تحقيق فوز مهم وذلك على حساب نادي ليفانتي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياغو بيرنابيو، الريال كان السباق إلى التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما،  بنزيما عاد بعد خمس دقائق ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه، المد الأبيض تواصل لينجح كاسيميرو في تسجيل الهدف الثالث للملكي، لينتهي شوط المباراة الأول بتفوق الملكي بثلاثية بيضاء.

في الشوط الثاني من المباراة شهدت  المباراة هدف ليفانتي الأول عن طريق بورخا مايورال، الريال سجل الهدف الرابع لكن الحكم ألغاه بعد الرجوع إلى الفار بداعي التسلل، قبل أن ينجح الفريق الزائر في تسجيل الهدف الثاني، بقيت النتيجة على حالها رغم عديد المحاولات من كلا الفريقين حتى أعلن الحكم نهاية المباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.