الجولة 2| نتيجة مباراة ريال مدريد وكلوب بروج دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد

نتيجة مباراة ريال مدريد وكلوب بروج حصرياً عبر موقع اليوم الإخباري في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2019-2020، جدير بالذكر أن ريال مدريد تلقي هزيمة قاسية في المباراة الأولي أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة، بينما على المستوي المحلي فقد خاض آخر مباراة له أمام أتليتكو مدريد في المباراة التي جمتعم يوم السبت الماضي في إطار مباريات الدوري الإسباني.

ريال مدريد ضد كلوب بروج

ريال مدريد وكلوب بروج  في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يتذيل الآن النادي الملكي قائمة المجموعة الأولي والتي تضم كل من كلوب بورج، جالطاسراي، ب. س. جيرمان، على الجانب الآخر تعادل كلوب بورج أمام نظيره جالطاسراي في الجولة الأولي ليخرج كل منهم بنقطة واحدة، وترتيب كلوب بورج الآن في المركز الثالث من المجموعة الأولي.

تشكيل ريال مدريد اليوم

أعلن المدير الفني للنادي الملكي عن التشكيلة الأساسية التي سوف يخوض بها ريال مدريد اليوم مباراته أمام كلوب بروج، وجاءت التشكيلة الأساسية كالتالي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • الدفاع: داني كارباخال – رافاييل فاران – سيرخيو راموس – ناتشو فيرنانديز.
  • الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس.
  • الهجوم: لوكاس فاسكيز – كريم بنزيمة – إيدن هازارد.

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم

انتهت نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم أمام كلوب بروج بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، جاء الهدف الأول في المباراة لصالح كلوب بروج عن طريق إيمونايل دينيس في الدقيقة 9، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول 2-0 لصالح كلوب بروج.

وفي الشوط الثاني أدرك راموس الهدف الأول للريال في الدقيقة 55، ثم تعادل كاسميرو للريال قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بدقائق قليلة، لينتهي اللقاء 2-2.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.