نتيجة مباراة دورتموند ضد إنتر ميلان 3-2 في قمة مباريات دوري الأبطال اليوم

موعد مباراة دورتموند ضد إنتر اليوم،يحتاج دورتموند وإنتر إلى نقاط هذه المباراة كاملة ليتمكنوا من اللحاق ببرشلونة الذي يحتل المركز الأول في قائمة المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا، ستنطلق المباراة اليوم على تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينيتش الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة العاشرة مساء بتوقيت مصر، وستنقل المباراة مباشرة عبر قنوات بي ان سبورت.

بعد الهزيمة بثنائية دون رد في  جوزيبي مياتزا، واجه بوروسيا دورتموند صعوبة في الاستيقاظ بعد تعادله مع مضيفه شالكه بدون أهداف في الدوري الألماني الممتاز،

ولكن بعد ذلك، عادت الروح القتالية لفرقة لوسيان فافر للعب أمام جماهيره وحقق بنجاح فوزين متتاليين أمام بوروسيا مونشنغلادباخ و فولفسبورغ.

ومع ذلك ، لن يتم تعزيز صفوف دورتموند مرة أخرى  بماركو روس، عانى كابتن النادي من إصابة جديدة في نهاية الأسبوع الماضي، من المرجح أن يحل محله ماريو غوتز.

التشكيل المتوقع بروسيا دورتموند ضد إنتر

بوروسيا دورتموند: هيتز ؛ بيسكزيك ، أكنجي ، زاجاتو ، حكيمي ؛ ويتسل ، ديلاني ؛ هازارد، جوتزه ، براندت.،ألكاثر.

إنتر ميلان: هاندانوفيتش ؛ غودين ، دي فريج ، سكرينيار ؛ كاندريفا، كاليارديني، بروزوفيتش، باريلا، بيراغي؛ لوكاكو ، مارتينيز.

توقع النتيجة: بوروسيا دورتموند 1-1 إنتر ميلان

يعتبر بوروسيا دورتموند قويًا جدًا عند اللعب في سيغنال ايدونا بارك، لكن نضج كونتي في تشكيل دفاع قوي سيجعل إنتر قادرًا على سرقة الأرقام.

نتيجة مباراة دورتموند ضد انتر

تغلب فريق دورتموند الألماني على ضيفه نادي إنتر الإيطالي في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم  على ملعب سيغنال ايدونا بارك، الإنتر أنهى الشوط الأول من المباراة متقدما بهدفين مقابل لاشيء، وفي الشوط الثاني من المباراة سجل المغربي أشرف حكيمي الهدف الأول لدورتموند قبل أن ينجح براندت في معادلة النتيجة، وسجل أشرف حكيمي الهدف الثاني له والثالث لفريقه ليقود دورتموند إلى فوز ثمين أمام العملاق الإيطالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.