نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم الأسبوع 13 بالدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الجولة الثالثة عشر من الدوري الاسباني، ويدخل برشلونة مباراة سيلتا فيجو في المركز الثالث لجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 22 نقطة ويتصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني ريال مدريد بعد الفوز على ايبار في مباراة اليوم وأصبح 25 نقطة.



برشلونة وسيلتا فيجو

يستضيف ملعب كامب نو مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم ضمن اطار الجولة 13 من الدوري الاسباني ويسعى برشلونة للفوز في المباراة ليتصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد الاخفاقات المتتالية خارج الديار وفي حالة فوز برشلونة على سيلتا فيجو سيصبح 25 نقطة متساويا مع ريال مدريد في صدارة الترتيب ويسعى برشلونة لتقديم مباراة كبيرة ضد سيلتا فيجو الذي دائما ما يقدم مباريات كبيرة أمام برشلونة بالتحديد ويتطلع برشلونة لمصالحة الجماهير بعد الخسارة المهينة أمام ليفانتي بنتيجة 1/3.



تشكيلة الفريقين

إليكم تشكيل فريق برشلونة وسيلتا فيجو في مباراة اليوم

برشلونة



سيلتا فيجو

نتيجة مباراة برشلونة اليوم

4-1 هي نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو ، أحرز ميسي 3 أهداف في لقاء اليوم، وأضاف الرابع لبرشلونة سيرجيو بوسكيتس قبل انتهاء المباراة بخمس دقائق، بينما أحرز الهدف الوحيد لفريق سلتا فيغو لوكاس أولاز في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

ترتيب برشلونة الآن

برشلونة الآن في المركز الأول برصيد 25 نقطة بعد 12 مباراة خاضها برشلونة منذ إنطلاق الموسم الجديد، متساوياً مع ريال مدريد في النقطة 25.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد