نتيجة مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني الجولة 13

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني الجولة الثالثة عشر ، ويدخل برشلونة مباراة سيلتا فيجو في المركز الثالث بعد التعثرات الأخيرة وخيبة الأمل التي يعاني منها جمهور برشلونة بعد الخسارة ضد ليفانتي بنتيجة 1/3، ويسعى برشلونة لتصحيح الأوضاع والفوز بنقاط مباراة اليوم ضد سيلتا فيجو ليصعد لصدارة جدول الترتيب بالتساوي مع ريال مدريد في حالة الفوز على ايبار.



برشلونة وسيلتا فيجو

يستضيف ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني برشلونة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو العنيد الذي يؤدي مباريات كبيرة خاصة أمام برشلونة في الكثير من المناسبات، ويسعى فريق برشلونة للفوز وتصحيح المسار بعد الهزائم المتكررة في الدوري خارج الديار ، ويتابع مباراة برشلونة وسيتا فيجو جماهير كرة القدم في اسبانيا وفي جميع أنحاء العالم لمشاهدة المتعة الكبيرة التي يقدمها نجوم كرة القدم في برشلونة وعلى رأسهم الارجنتيني ليونيل ميسي.



تشكيل الفريقين

إليكم تشكيل فريق برشلونة وسيلتا فيجو في مباراة الجولة 13 من الدوري الاسباني:

برشلونة



سيلتا فيجو 

نتيجة الشوط الأول من مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

انتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة 2-1 على نظيره سيلتا فيجو، جاء الهدف الأول عن طريق ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 23، ثم تعادل لوكاس اولازا لسيلتا فيجو في الدقيقة 43، وفي الوقت بدل من الضائع للشوط الأول أحرز ميسي هدف التقدم.

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

انتهي اللقاء بفوز برشلونة 4-1، وجاء الهدف الرابع عن طريق سيرجيو بوسكيتس في الدقيقة 85، ليعود برشلونة لصدارة ترتيب الدوري الإسباني من جديد برصيد 25 نقطة، متساوياً مع النادي الملكي في عدد النقاط بعد 12 مباراة.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد