نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس 5-2 اليوم في الدوري

نتيجة مباراة برشلونة اليوم يبحث برشلونة عن تحقيق فوز مهم بعد هزيمته في يوم الافتتاح في الدوري الإسباني، أمام بيلباو، وبدأ برشلونة حملة الدفاع عن لقبه في أسوأ طريقة ممكنة، حيث خسر 1-0 أمام نادي أتلتيك يوم الجمعة الماضي، وبعد أداء شاق نجح المهاجم المخضرم أدوريث من تسجيل هدف الفوز لبلباو في الدقيقة التسعين.

كما افتتح ريال بيتيس حملته بهزيمة متأخرة ، حيث حقق ريال بلد الوليد الفوز 2-1 يوم الأحد الماضي، وأعطت ضربة أوسكار بلانو في الدقيقة 89 للزوار النقاط الثلاث، ويتطلع بيتيس إلى التعافي من هزيمته  في منزل الأبطال هذا المساء.

​موعد المباراة برشلونة ضد ريال بيتيس

  • موعد المباراة    الأحد 25 أغسطس
  • توقيت المباراة 19:00 (بتوقيت جرينتش)
  • الملعب كامب نو
  • قناة ناقلة بي ان سبورت
  • الحكم؟    خوسيه لويس جونزاليس جونزاليس

من المقرر أن يحظى برشلونة بعودة النجم ليونيل ميسي الذي يشارك في المنافسة اليوم الأحد،وغاب الأرجنتيني عن بداية الموسم بسبب إصابة في الساق ، لكنه قد يظهر اليوم بعد عودته إلى التدريب يوم الأربعاء للمرة الأولى منذ أسابيع.

في حين أن عودة ميسي إيجابية للغاية بالنسبة لبرشلونة ، لكن لا يزال إرنستو فالفيردي لديه مخاوف أخرى بشأن الإصابة، لويس سواريز خارج الملعب بسبب اصابة في الساق أصيب بها في المباراة الافتتاحية للموسم، ويغيب عثمان ديمبيلي لمدة خمسة أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة،

يسافر ريال بيتيس إلى كاتالونيا مع تغيب رئيسي واحد للاعب بورخا اجلسياس بإصابة في الكاحل، ويغيب عن بيتيس أيضا حارس المرمى جويل روبلس الذي يقضي عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة بعد طرده بعد ثماني دقائق من المباراة الافتتاحية بالدوري الأسبوع الماضي.

التشكيل المتوقع برشلونة ضد ريال بيتيس

برشلونة    تير شتيجن ألبا ، بيكيه ، أمتيتي ، سيميدو ؛ بوسكيتس ، دي جونغ ، راكيتيتش ؛ غريسمان ، ميسي ، رافينها

ريال بيتيس    مارتن. ألفونسو ، ماندي ، بارترا ، إيمرسون ؛ كارفالهو ، جارسيا ؛ تللو ، فكر ، خواكين ؛  مورون

إحصائيات

التقى برشلونة وريال بيتيس 46 مرة ، وحقق بلوجرانا 28 فوزًا باسمه، وفي الوقت نفسه ، نجح فريق ريال بيتيس في تحقيق تسعة انتصارات فقط، في آخر مباراتين جمعت الفريقين سجلا 12 هدفا فبعد فوز بيتيس 4-3 على ملعب نو كامب ، حصل برشلونة على الانتقام بعد فوزه بنتيجة 4-1 بعد أربعة أشهر، بفضل ثلاثية ميسي.

بفارق مكان واحد عن برشلونة الأحد، سقط ريال بيتيس  بعد خسارته أمام ريال بلد الوليد 2-1و أمام فريق بيتيس مهمة كبيرة في طريقه إلى تحقيق الفوز من كامب نو، لكن هذا ليس مستحيلًا كما أثبت الموسم الماضي.

شاهد أيضا:نتيجة مباراة مان سيتي و بورنموث

أداء كل فريق في المباريات الخمس الأخيرة.

برشلونة ضد ريال بيتيس

نادي رياضي برشلونة 1-0 (16/08)    ريال بيتيس 1-2 ريال بلد الوليد (18/08)

نابولي 0-4 برشلونة (10/08)    ديبورتيفو لاكورونا 1-0 ريال بيتيس (10/08)

برشلونة 2-1 نابولي (08/08)    ريال بيتيس 1-0 لاس بالماس (07/08)

برشلونة 2-1 ارسنال (04/08)    الرجاء البيضاوي 0-1 ريال بيتيس (04/08)

فيسيل كوبي 0-2 برشلونة (27/07)    بويبلا 2-0 ريال بيتيس (28/07)

يعطي أداء برشلونة الأسبوع الماضي القليل من الثقة في يوم الأحد ، لكن عودة ميسي ستكون بالتأكيد عاملاً حاسماً. يجب على برشلونة العودة إلى طريق الفوز وتأمين ثلاث نقاط تمس الحاجة إليها ، حيث يواصلون دفاعهم عن تاج الدوري الأسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس

دخل برشلونة المباراة بقوة وسيطر على مجريات اللعب وكان قريبا من إفتتاح النتيجة من عدة محاولات تفنن لاعبوه في إهدارها، وبعد مرور ربع ساعة على المباراة تمكن المهاجم الجديد لريال بيتيس نبيل فكير من إفتتاح النتيجة لفريقه، ورغم تقدم الزوار بهدف إلا أن البرسا يسيطر على المباراة، البرسا إنتظر حتر الدقيقة الثانية والأربعين ليحرز التعادل بواسطة مهاجمه أنطوان غريزمان، نتيجة التعادل انتهى على وقعها الشوط الأول من المباراة.

في الشوط الثاني من المباراة واصل برشلونة هيمنته واستحواذه على الكرة ونجح في التقدم في النتيجة بفضل لاعبه غريزمان الذي سجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الخمسين، بعده بخمس دقائق سجل بيريث الهدف الثالث لبرشلونة، وفي الدقيقة استين سجل جوردي البا الهدف الرابع لبرشلونة.

ضغط برشلونة تواصل ليثمر هدفا خامسا في الدقيقة السابعة والسبعين عن طريق البديل ارتورو فيدال، وفي الدقيقة الثمانين سجل لورين هدف فريقه الثاني في اللقاء من تسديدة لا تصد ولاترد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.