فوز منتخب برشلونة 5_1 على فريق بلد الوليد في مباراة اليوم

مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة، على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني، ويحتل الفريق الإسباني المركز الثاني من جدول الترتيب، برصيد نقاط 19نقطة جمعها من لعب 9 مباريات، أما بلد الوليد فيأتي في المركز التاسع برصيد نقاط 14 نقطة، وينتظر الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، ومحبي وعاشقي فريق برشلونة الإسباني مشاهدة مباراة اليوم، والذي سيسعى ميسي فيها بتحقيق رقم قياسي جديد.

وبسبب أحداث العنف العارمة والمظاهرات داخل برشلونة، تأجلت مباراة برشلونة وريال مدريد، والتي كان من المقرر إقامتها في يوم السبت الماضي، على ملعب كامب نو في إسبانيا.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد

ستقام مباراة برشلونة اليوم في الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويحتل فريق برشلونة المركز التاسع برصيد نقاط 19 نقطة، مع وجود مباريات مؤجلة مع ريال مدريد، وسيعلق على المباراة حفيظ دراجي على قناة بي إن سبورت.

تشكيلة فريق برشلونة المتوقعة اليوم

أعلن المدير الفني لفريق برشلونة، إرنستو فالفيردي، عن تشكيلة الفريق أمام فريق بلد الوليد، وجاءت التوقعات متفقة معها، وسيحرص الفريق على رأسهم  ميسي على تحقيق الفوز في هذه المباراة.

  • المرمى: تير شتيجن.
  • الدفاع: نيلسون سيميدو، كليمونت لينجليه، جيرارد بيكيه، جوردي ألبا.
  • الوسط: إيفان راكيتيتش، فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس.
  • الهجوم: لويس سواريز، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان.

مباراة برشلونة وبلد الوليد

سيسعى ميسي في مباراة اليوم بتحقيق رقم قياسي جديد وتحقيق الأهداف في شباك بلد الوليد، وذلك من أجل الوصول للهدف رقم مائة مع عهد المدرب إرنستو فالفيردي، حيث سجل الهدف 99 خلال مباراته يوم الأربعاء الماضي مع الفريق التشيكي، في مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، وسيسعى فريق بلد الوليد بتحقيق الفوز على فريق برشلونة اليوم.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم

سنقدم لكم أهم أحداث مباريات اليوم وأهداف المباراة.

  • نتيجة المباراة الآن هدف لفريق برشلونة، وهدف لفريق بلد الوليد.
  • برشلونة يحرز الهدف الثاني في المباراة، والنتيجة حتى الآن 2_1.
  • برشلونة يحرز الهدف الثالث، والنتيجة الآن 3_1.
  • استطاع منتخب برشلونة أن يحرز الهدف الرابع قبل انتهاء المباراة بمدة قليلة.

انتهت المباراة بفوز منتخب برشلونة 5_1 على بلد الوليد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.