نتيجة مباراة الهلال واوراوا وفوز المنتخب السعودي بنتيجة 1_0

مباراة الهلال واوراوا اليوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، والتي ستقام على ملعب جامعة الملك سعود، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وبالطبع سيسعى الهلال للفوز في المباراة والتتويج باللقب، والذي يسعى إلى تحقيقه منذ آخر تتويج له عام 2000، حيث حقق الفوز على فريق جوبيلو الياباني بنتيجة 3_2، ورغم كون مباراة الهلال واوراوا صعبة للغاية، يمكن للفريق السعودي تحقيق الفوز إذا استطاع عدم تكرار أخطائه في مباراته مع السد، وأيضا الانتباه إلى السرعات في الفريق المنافس، وينتظر الكثير من عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة اليوم بحماس كبير.



أما عن أبرز مواجهات الفريقين السابقة، فكانت في نهائي 2017، ولكن خسر الفريق السعودي أمام نظيره الياباني وخسر فرصة التتويج، بنتيجة 2_1، ولكن يأمل رازفان لوشيسكو مدرب الهلال بتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

موعد مباراة الهلال واوراوا والقنوات الناقلة



ستبث مباراة الهلال واوراوا  اليوم على قنوات بي إن سبورتس وهي الناقل الحصري لبطولة آسيا، وستبث في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، أما عن لجنة التحكيم في المباراة “أمير داود، وحيدر عبد المحسن، والحكم الرابع واثق مدلل، ومهند قاسم حكم أضافي أول، وعمر اليعقوبي حاكم أضافي ثاني.

تشكيل فريق الهلال المتوقع اليوم

من المتوقع أن يكون معلق مباراة الهلال واوراوا اليوم هو حفيظ دراجي، أما عن تشكيل الفريق السعودي المتوقع في مباراة اليوم فهو:

تشكيلة فريق الهلال


ومباراة اليوم منتظرة من عشاق الكرة في مختلف أنحاء العالم، ونظرا لكون المباراة مهمة للغاية وقوية، وسيحرص كل فريق على تحقيق الفوز بأي طريقة مشروعة.

تشكيلة فريق اوراوا

تشكيلة اوراوا

مباراة الهلال واوراوا

ستحظى المباراة بنسبة مشاهدة عالية  من عشاق الساحرة المستديرة، وفي نفس السياق وجه أحمد حسام ميدو، عدد من النصائح للفريق السعودي، حيث أوضح أن مواجهة اليوم صعبة للغاية، وعلى الفريق السعودي التعلم من مباراته مع السد، وأضاف إلى أن تكرار الأخطاء الدفاعية التي حدثت في اللقاء السابق مع اوراوا سيعرض الفريق إلى عدم تحقيق أي نتائج إيجابية، وتمنى التوفيق للفريق السعودي خاصة أنه يضم العديد من اللاعبين المميزين.

نتيجة مباراة الهلال اليوم

في حالة عدم القدرة على مشاهدة المباراة يمكنكم متابعة أهم الأحداث خلال الشوط الأول والثاني من المباراة هنا، بجانب الأهداف المحرزة من الفريقين.

  1. الدقيقة 22 من الشوط الأول، ومازال التعادل السلبي بين الفريقين هو المسيطر على المباراة.
  2. انتهى الشوط الأول من المباراة، والنتيجة استمرار التعادل السلبي بين الفريقين
  3. بداية الشوط الثاني منذ قليل، والنتيجة التعادل السلبي بينهم 0_0.
  4. الهدف الأول لفريق الهلال السعودي والنتيجة حتى الان 1_0.

فوز المنتخب السعودي على فريق اوراوا بنتيجة 1_0.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد