نتيجة مباراة الهلال واوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال السعودي واوراوا الياباني في إطار لقاءات دوري أبطال آسيا ذهاب النهائي، اللقاء الذي من المُقرر أن ينطلق في تمام الساعة السابعة والنصف وفق توقيت السعودية، جدير بالذكر أن الهلال قد تأهل للنهائي عقب الفوز على نظيره السد القطري، على الجانب الآخر فقد تأهل أوراوا لنهائي دوري أبطال آسيا على حساب غاونغجو إفرغراند الصيني، ويسعي الهلال للفوز في مباراته الليلة من أجل حسم لقب التأهل في لقاء العودة.



مباراة الهلال السعودي

دقائق قليلة تفصلنا عن مباراة الهلال السعودي وأوراوا، اللقاء الذي من المُقرر أن يُقام في استاد جامعة الملك سعود، يُذكر أن أهداف الهلال خلال مشواره منذ بداية البطولة بلغت 23 هدف، وتلقي 14 هدف في شباكه، بينما أوراوا سجل 19 هدف منذ انطلاق البطولة بينما استقبل في شباكه 9 أهداف.



الهلال السعودي واوراوا

الهلال السعودي واوراوا هو ما سوف نستعرضه لكم اليوم عبر موقع اليوم الإخباري في إطار متابعة أهم اللقاءات المحلية والدولية في كرة القدم، حيث يسعي الهلال لتحقيق فوز يؤمن له مباراة العودة مستغلاً عاملي الأرض والجمهور في لقاء اليوم الذهاب.

تشكيل الهلال السعودي الرسمي

وقد أعلن المدير الفني رازفان لوشيسكو تشكيلة فريق الهلال السعودي الرسمية، وجاءت كالتالي:



نتيجة مباراة الهلال واوراوا الشوط الأول

انتهت مباراة مباراة الهلال واوراوا بفوز فريق الهلال بهدف مقابل لا شيء أحرز الهدف اللاعب أندرى كاريلو فى الدقيقة 59.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد