“الفوز للعالمي” نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم 27-10-2019: ملخص المباراة بالدوري السعودي للمحترفين

نتعرف علي نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2020 والذي تكون في ثامن جولات البطولة، حيث تمكن العالمي من التغلب علي خصمه بنتيجة قوية بعد أن كان متأخراً في الترتيب بالمركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي 2020، لكنه أصبح الآن يمتلك أربعة عشرة نقطة بالمركز الرابع، سنتعرف الآن علي ملخص مباراة النصر والهلال الآن وأهم اللحظات.

يدخل الفريقين أرضية الملعب وينطلق الشوط الأول وسط حضور جماهيري ضخم، وذلك حيث يقام اللقاء علي ملعب ستاد امعة الملك سعود، ويعلق علي اللقاء كلاً من فارس عوض، ومشاري القرني، ويتقدم في هجوم الزعيم جوميز، بينما حمد الله يتقدم بهجوم العالمي، مما يجعل الفرص متساوية في لقاء قوي مثل هذا.

ينطلق الشوط الثاني من المباراة بعد أن انتهي الأول بنتيجة لصالح الزعيم، وسيكون شوط اللقاء الثاني أقوي كثيراً من الأول بعد استراحة للفريقين والتعليمات التي حصلا عليها، وبالفعل خلال الدقائق الأولي يشهد لاعبي الزعيم هدف في مرماهم بالخطأ ليتعادل الفريقين مرة أخري.

نتيجة مباراة الهلال والنصر

ينطلق اللقاء مساء يوم الأحد الموافق 27 من أكتوبر 2019، وينطلق الشوط الأول في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وكذلك ينطلق اللقاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تابعونا ننقل لكم نتيجة مباراة الهلال ضد النصر اليوم فور بدايته.

نتيجة النصر والهلال اليوم

الزعيم 1-2 العالمي

يتمكن كارلوس إدوارد من تسجيل أول أهداف الهلال اليوم في شباك العالمي، وذلك بعد نصف ساعة من اللعب خلال الشوط الأول باللقاء.

يتمكن لاعبي الزعيم بجعل نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم لصالحهم قبل نهاية الشوط الأول، حيث تم تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 32 من شوط المباراة الأول.

ينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بعد الهدف الذي تمكن إدوارد من تسجيله بشباك العالمي، حيث تمكن جوميز من تمرير كرة قوية لكارلوس في هجمة قوية بالدقائق الأخيرة من الشوط الأول للقاء الليلة، تابعونا معنا نقل ملخص الشوط الثاني فور بدايته.

يؤكد المعلقين علي لقاء الليلة أن أداء الزعيم مرضياً إلي حد ما مع قوة فريق كالنصر ولأنه خصم قوي، وسيكون الشوط الثاني قوي وبه مفاجئات قوية قد يعلنها لنا لاعبي العالمي بالتعديل.

ملخص الهلال والنصر الشوط الثاني

نزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب بالشوط الثاني، ولدي العالمي حافز قوي لمحاولة التعادل أو الفوز الليلة لحرمان الزعيم من الاستمرار بالصدارة.

يقوم ياسر الشهراني بخطأ قوي يكلف الزعيم هدف في مرماه، وتصبح نتيجة مباراة الهلال والنصر الآن هي التعادل في الدقيقة 55 من المباراة، وبذلك يتراجع الزعيم مرة أخري بعد أن كان متقدماً.

يقوم عبد الرازق حمد الله بتسجيل ثالث أهداف مباراة النصر والهلال اليوم، ليكون الهدف الثاني للعالمي بقدم حمد الله في الدقيقة 73 من الشوط الثاني.

ينهي حكم المباراة اللقاء بفوز لاعبي العالمي بهدفين مقابل هدف، وصدمة قوية للاعبي الزعيم بعد خسارتهم في تلك المباراة ثلاثة نقاط غالية ويقترب النصر من الصدارة، حيث أصبح في المركز الرابع من الدوري السعودي للمحترفين 2020 بعد التعديل بأربعة عشرة نقطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.