نتيجة مباراة الهلال والفتح بالجولة التاسعة دوري محمد بن سلمان.. وترتيب الزعيم الآن

نتيجة مباراة الهلال والفتح

نتيجة مباراة الهلال والفتح  هو ما سوف نستعرضه لكم اليوم عبر موقعنا اليوم الإخباري، حيث من المُقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الثامنة إلا عشر طبقاً لتوقيت مكة المركة، يدخل الهلال اللقاء وعينه على الثلاث نقاط لتوسيع الفارق بينه وبين الشباب صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة بعد 8 جولات منذ إنطلاق الموسم الجديد للعام الجاري، خلال الجولات السابقة للهلال لم يتلقي سوي هزيمة واحدة والتي كانت أمام نادي النصر وانتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف.

الهلال ضد الفتح

الهلال يسعي للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، يُذكر أنه قبل بداية لقاء اليوم أمام الفتح ورصيده من النقاط 19 نقطة، بينما الفتح في المركز رقم 15 برصيد 4 نقاط، فقد تلقي 6 هزائم منذ إنطلاق الموسم وفاز في مباراة وحيدة وتعادل في الأخري.

مباراة الهلال والفتح

نستعرض لكم  نتيجة مباراة الهلال والغتح  بشكل حصري عبر اليوم الإخباري، وبدون تقطيع مع إمكانية إختيار الجودة المناسبة لك، فمن المتوقع أن يشهد اللقاء تنافس قوي بين الفريقين، كما نتابع معكم نتيجة المباراة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة الهلال والفتح

انتهي الشوط الأول من مباراة الهلال والفتح بتقدم الزعيم بهدفين مقابل هدف، لتنقلب الموازين في الشوط الثاني على الهلال وحتى الدقيقة الأخيرة في الوقت بدل من الضائع كان الفتح متقدماً على نظيره الفتح 3-2، وأدرم الهلال هدف الفوز والتعادل من ركلة جزاء سددها غوميس.

ترتيب الهلال بعد انتهاء اللقاء

ارتفع رصيد نقاط الهلال إلى النقطة رقم 20 ومازال يحافظ على صدارة جدول الدوري السعودي بعد 9 جولات حتى الآن، في حين ارتفع رصيد نقاط الفتح إلى النقطة رقم 5.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.