نتيجة مباراة السعودية وفلسطين 0-0 الآن: الملخص للمباراة sau vs pal في تصفيات المونديال 2020

ننقل لكم نتيجة مباراة السعودية وفلسطين اليوم، حيث يلتقي المنتخب السعودي أمام المنتخب الفلسطيني علي الأراضي الفلسطينية، وتعد من أهم المباريات في المجموعة الرابعة، وتعتبر من أكثر المنافسات شراسة علي الصدارة، حيث يمتلك المنتخب السعودي أربعة نقاط في صدارة المجموعة، ويمتلك لاعبي المنتخب الفلسطيني ثلاثة نقاط، سنتعرف الآن علي ملخص السعودية اليوم.

انطلق الشوط الأول وسط حضور جماهيري غفير علي الأراضي الفلسطينية حيث تم حضور كافة الجمهور بالملعب، وملؤوه ويقف عدد من المشجعين علي أرضية الملعب.

نتيجة مباراة السعودية وفلسطين اليوم

تم الاتفاق علي موعد مباراة فلسطين والسعودية اليوم لتكون مساء الثلاثاء 15 من أكتوبر 2019، كما يكون توقيت مباراة المنتخب السعودي في تمام الرابعة مساءا بتوقيت المملكة، وكذلك يكون التوقيت في نفس الموعد لفلسطين، ننقل لكم نتيجة السعودية وفلسطين اليوم فتابعونا.

يدخل المنتخب السعودي وهدفة القوي هو الفوز الليلة أمام خصمه حتي يستمر في صدارة المجموعة الرابعة، ويتمكن من الصعود إلي مونديال قطر 2022.

القناة الناقلة السعودية ضد فلسطين

مشاهدة مباراة السعودية وفلسطين لايف يوتيوب اون لاين بدون تقطيع، تم تحديد القناة الناقلة لمباراة المنتخب السعودي لتكون الكأس أتش دي 1 نقلا للمباراة من الأراضي الفلسطينية، تابعوا معنا ننقل لكم ملخص مباراة فلسطين والسعودية اليوم لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة السعودية وفلسطين الآن

المنتخب السعودي 0-0 المنتخب الفلسطيني

ننقل لكم نتيجة السعودية اليوم، حيث ينطلق الشوط الأول وسط حضور جماهيري كبير، وينزل لاعبي الأخضر ضيوفاً علي الأراضي الفلسطينية، ويستمر الضغط من الجانبين خلال الشوط الأول، ولم يتمكن أي من الفريقين من إحراز أية أهداف حتي الآن، وينهي حكم اللقاء نتيجة الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ينطلق الشوط الثاني بعد أن أطلق حكم المباراة صفارة البداية، ويسيطر المنتخب السعودي علي الكرة، لكن لم يتم إحراز أهداف السعودية وفلسطين حتي الآن، وتظل النتيجة هي التعادل السلبي حتي الدقيقة 70 من المباراة.

ينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث تمكن لاعبي المنتخب السعودي من الصمود علي أراضي خصمهم بعد مباراة قوية الليلة في التصفيات المؤهلة لكاس العالم بقطر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.