نتيجة مباراة السعودية وسنغافورة وفوز المنتخب الأخضر بثلاثة أهداف نظيفة

 مباراة السعودية وسنغافورة اليوم الخميس ضمن منافسات تصفيات آسيا والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، حيث ستواجه السعودية سنغافورة ضمن مباريات المجموعة الرابعة، وتضم المجموعة أيضا اليمن وفلسطين وأوزبكستان، وستقام المباراة على ملعب الملك عبد الله، وذلك قبل سفر المنتخب السعودي إلى فلسطين لمباراة يوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، والسابعة بتوقيت القاهرة، وينتظر الكثير من الناس متابعة المباراة، وستذاع المباراة على قناة السعودية الرياضية   KSA SPORT HD.

يمكنك متابعة المباراة  في تمام الساعة السابعة، عبر موقعنا ومعرفة نتيجة المباراة، كما يمكنكم متابعة تشكيل الفريق.

تشكيل فريق السعودية في المباراة

لم تشهد مباراة اليوم غياب أي من اللاعبين السعوديين، بل تشهد المباراة عودة سلمان الفرج وعبد الله عطيف وعبد العزيز البيشي، ويحتل الأخضر المركز الرابع برصيد نقطة، وفارق ثلاث نقاط عن منتخب سنغافورة الذي يحتل صدارة الترتيب برصيد 4 نقاط، وستكون المباراة قوية للغاية، خاصة أن المنتخب السعودي يلعب على أرضه، وسيسعى بكل قوته لتحقيق الفوز.

  • محمد العويس
    عبد الله مادو – علي آل بليهي – زياد الصحفي  – ياسر الشهراني.
    عبدالرحمن الدوسري –  عبد الله الخيبري.
    عبد العزيز البيشي – سلمان الفرج – هتان باهبري
    فراس البريكان.

مباراة السعودية وسنغافورة

يمكنكم متابعة مباراة السعودية وسنغافورة من خلالنا، ويرجى العلم أن مباراة اليوم هي مباراة القمة، ويحاول منتخب الأخضر تحقيق الفوز بعد تعادله مع منتخب اليمن، وستقام المباراة الليلة على مدينة بريدة في القصيم، وذلك قبل سفر المنتخب السعودي للضفة الغربية من أجل اللقاء مع منتخب فلسطين، يوم الثلاثاء ضمن مباريات المجموعة الرابعة، أما عن مدرب المنتخب الأخضر فهو هيرفي رينارد، الذي يسعى إلى تحقيق الانتصارات، وأوضح مدرب المنتخب سنغافورة أن المباراة بالتأكيد ستكون صعبة للغاية، خاصة أن المنتخب السعودي يلعب على أرضه.

نتيجة مباراة السعودية وسنغافورة

سنعرض لكم نتيجة المباراة والأهداف للفريقين أول بأول.

  1. الجول الأول لمنتخب السعودية عن طريق اللاعب العسيري.
  2. حتى الآن نتيجة المباراة هدف لصالح المنتخب السعودي، ويسعى منتخب سنغافورة بشدة للضغط على السعودي، وبدأت الاستراحة بين الشوطين، وستبدأ أحداث الشوط الثاني بعد قليل.
  3. الهدف الثاني للمنتخب السعودي من اللاعب عبد الله حمدان في الدقيقة 90.
  4. الهدف الثالث للمنتخب السعودي، من اللاعب عبد الفتاح عسيري.

انتهت المباراة بفوز المنتخب السعودي بثلاثة أهداف نظيفة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.