نتيجة مباراة السعودية واليمن في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

نتيجة مباراة السعودية واليمن في تصفيات آسيا لكأس العالم

نتيجة مباراة السعودية واليمن في تصفيات كأس العالم 2022 لقارة آسيا، وتقع السعودية واليمن في المجموعة الرابعة التي تضم كلاً من سنغافورة وفلسطين وأوزباكستان والسعودية واليمن، ويتصدر المجموعة الرابعة سنغافورة برصيد 4 نقاط نتيجة التعادل مع اليمن والفوز على منتخب فلسطين، ويمتلك منتخب اليمن نقطة واحدة قبل مباراة السعودية اليوم.



السعودية ضد اليمن

أول مباراة لمنتخب السعودية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في المجموعة التي تضم 5 فرق ويتأهل المركز الأول فقط من المجموعة، ويسعي منتخب السعودية لحصد أول ثلاث نقاط له على حساب منتخب اليمن الذي تعرقل في التعادل في المباراة الاولى.



ترتيب الفرق في المجموعة قبل لقاء السعودية واليمن

تصفيات آسيا لكأس العالم
ترتيب المجموعة الرابعة

 

نتيجة مباراة السعودية واليمن

نستعرض لكم الآن نتيجة مباراة السعودية واليمن في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 لقارة آسيا، التي تقام في تمام الساعة السابعة مياء بتوقيت السعودية وبتوقيت اليمن وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر.



نتيجة مباراة السعودية واليمن

اليمن مُتقدمة حتى الآن على السعودية بهدفين مقابل هدف، في الدقيقة 45 من عمر اللقاء، سجل الهدف الأول للمنتخب اليمني محسن محمد، ثم تعادلت السعودية عن طريق هتان في الدقيقة 23، ثم تقدمت اليمن في الدقيقة 37 عن طريق عمر آل ضاحي، النتيجة الآن 2-1 في الشوط الأول.

الدقيقة 68، والنتيجة تعادل إيجابي بين الفريقين 2-2، حيث أدرك سالم الدوسري التعادل للمنتخب السعودي لتشتعل أجواء اللقاء من جديد.

انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق 2-2.





اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد