نتيجة مباراة السعودية والكويت اليوم كأس الخليج العربي 24

نتابع وإياكم أحداث مباراة السعودية والكويت في كأس الخليج العربي 24 في مباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من بطولة خليجي 24، والتي تستضيفها دولة قطر في الفترة ما بين السادس والعشرين من نوفمبر، وحتى الثامن من ديسمبر بمشاركة 8 منتخبات.

مباراة السعودية والكويت تقام الآن على ملعب عبدالله بن خليفة الدولي بنادي الدحيل بالعاصمة القطرية الدوحة، وتشهد المباراة حضوراً جماهيرياً من قبل المنتخبين لمؤازرة اللاعبين في هذه المباراة الهامة.

وتضم المجموعة الثانية من بطولة خليجي 24 منتخبات السعودية والكويت والبحرين وعمان، حيث أقيمت خلال هذا اليوم الأربعاء مباريات الجولة الأولى من هذه المجموعة، وسيتأهل من المجموعة الثانية صاحبي المركزين الأول والثاني لدور نصف النهائي من بطولة خليجي 24.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والكويت

وتنقل قناة bein SPORTS HD المفتوحة مباراة السعودية والكويت على الهواء مباشرة، حيث يقوم المعلق علي محمد علي بالتعليق على أحداث هذه المباراة.

نتيجة مباراة السعودية والكويت

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية والكويت بتقدم الأزرق الكويتي بهدفين دون رد، استهل التسجيل للأزرق الكويتي اللاعب أحمد الظفيري في الدقيقة الثالثة والأربعين من المباراة، وأضاف سامي الصانع الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والأربعين.

ومع حلول الدقيقة التسعين أضاف الأزرق الكويتي ثالث الأهداف، إلا أن البريكان سجل هدف الأخضر السعودي الأول في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الكويتي بثلاثة أهداف لهدف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.