نتيجة مباراة الرجاء والوداد الرياضي المغربي اليوم في كأس محمد السادس للأندية

نتابع وإياكم أحداث مباراة الرجاء والوداد في ذهاب دور الستة عشر من البطولة العربية للأندية الأبطال، والتي تحمل اسم كأس محمد السادس للأندية الأبطال، في مباراة مغربية خالصة تجمع بين فريقين لهما باع كبير على مستوى الأندية المغربية.

وتقام أحداث مباراة الرجاء والوداد الرياضي المغربي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في واحدة من المباريات الجماهيرية الكبرى داخل المغرب.

الرجاء الرياضي المغربي صاحب الأرض في مباراة الليلة يدخل هذه المباراة وعينه على الفوز، وتمكن الرجاء من الفوز على خلال القدس بهدف دون مقابل، قبل أن يفوز عليه بهدفين نظيفين في مباراة الإياب.

أما فريق الوداد الرياضي المغربي فقد تمكن من التأهل لدور الستة عشر من البطولة العربية للأندية الأبطال على حساب فريق المريخ السوداني، فبعد أن انتهت مباراة الذهاب بهدف لمثله، تمكن الفريق المغربي من الفوز في مباراة الإياب بهدفين دون مقابل،

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والوداد

وتقوم قناة أبوظبي الرياضية الأولى بنقل أحداث مباراة الرجاء والوداد في ذهاب دور الستة عشر من البطولة العربية للأندية الأبطال، ويتولى التعليق على هذه المباراة المعلق علي سعيد الكعبي.

نتيجة مباراة الرجاء والوداد

وسنتابع وإياكم أحداث نتيجة مباراة الرجاء والوداد والتي تقام أحداثها الآن في المركب الرياضي محمد الخامس.

نتيجة الشوط الأول من مباراة الرجاء والوداد انتهت بتقدم الوداد الرياضي على نظيره الرجاء بهدف سجله إسماعيل الحداد في الدقيقة الثالثة والثلاثين من المباراة.

وسجل الاعب لوامبا نغوما هدف التعادل لصالح الرجاء، لتنتهي أحداث مباراة الوداد والرجاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.