نتيجة مباراة البرتغال وليتوانيا| رونالدو يسجل السوبر هاتريك ويقود بلاده لفوز ب 5-1




نتيجة مباراة البرتغال اليوم وليتوانيا حيث تمكن المنتخب البرتغالي من تحقيق الفوز على منافسه المنتخب الليتواني في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020 ويدين البرتغاليين في هذا الفوز لنجم الفريق الأسطورة الحية كريستيانو رونالدو.

نتيجة مباراة البرتغال وليتوانيا الشوط الأول



دخل المنتخب البرتغالي المباراة بقوة بقوة وما هي إلا ست دقائق حتى تمكن الدون رونالدو من وضع فريقه في المقدمة،  واصل برازيل أوروبا سيطرتهم على المباراة ورغم السيطرة الكبيرة إلا أن المنتخب الليتواني تمكن من تعديل النتيجة عن طريق لاعبه أندريسكيفيسوس في الدقيقة الثامنة والعشرين من المباراة، التعادل ظل سيد الموقف إلى أن أعلن الحكم نهاية الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي شاهد: نتيجة مباراة المنتخب السعودي ضد اليمن اليو.

نتيجة مباراة البرتغال الشوط الثاني

في الشوط الثاني من المباراة دخل فريق البرتغال باحثا عن هدف يعيد له التقدم ليتمكن رجل المباراة النجم كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، بعده بثلاث دقائق فقط سجل رونالدو الهاتريك، رونالدو لم يكتفي بهذا القدر فقط ليوقع على هدفه الرابع في المباراة في الدقيقة السادسة والسبعين، وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء سجل ويليام هدف البرتغال الخامس تقدم البرتغال ظل قائما حتى أعلن الحكم نهاية المباراة، وبهذه الأهداف يكون على مقربة خمسة فقط من بلوغ 700 هدف في مسيرته.





اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد