تعرف على نتيجة مباراة البحرين والسعودية 1-0 في نهائي الخليج العربي 24

نتيجة مباراة البحرين والسعودية في نهائي الخليج العربي .. حيث نستعرض لكم متابعينا الكرام عشاق كرة القدم الخليجية المباراة الكبيرة المنتظرة بين السعودية والبحرين في قمة مباريات اليوم في نهائي بطولة الخليج العربي 24 كأس الخليج، حيث تقام البطولة على الأراضي القطرية، وسوف تقام مباراة البحرين والسعودية على أرضية ملعب عبدالله بن خليفة في نادي الدحيل بالعاصمة القطرية، حيث يتسع الملعب 12 ألف متفرج وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية، 7:00 مساءاً بتوقيت البحرين. 8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

نتيجة مباراة السعودية والبحرين في نهائي الخليج العربي 24

إنتهت مباراة السعودية والبحرين في نهائي الخليج العربي بفوز المنتخب البحرين وحصوله على لقب بطولة نهائي الخليج العربي،وقد إنتهت المباراة بهدف واحد للبحرين مقابل لاشي للمنتخب السعودي ، وقد احرز هدف المباراة محمد سعد الرميحي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وبذلك تصبح البحرين لديها أول لقب في خزائنها بعد الفوز على المنتخب السعودي في نهائي رائع للمنتخب البحريني.

نتيجة مباراة البحرين والسعودية في دور المجموعات الخليج العربي 24

لعبت مباراة في النسخة الحالية بين السعودية والبحرين في دور المجموعات والتي إنتهت بفوز السعودية بثنائية نظيفة، ويسعى المنتخب السعودي إلى مواصلة التفوق، والعمل على تحقيق اللقب، حيث سوف يسعى المدير الفني السعودي إلى الفوز باللقب وإهدائه إلى الجماهير المتعطشة السعودية للألقاب، في مواجهة خصم عنيد وهو المنتخب البحريني في نهائي الخليج العربي 24.

مشوار المنتخب السعودي والبحريني في بطولة الخليج العربي 24

تمكن المنتخب السعودي من التأهل من المجموعة الثانية محتلاً المركز الأول برصيد 6 نقاط، وقد إصطحب معه المنتخب البحريني في الوصافة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب العماني حامل البطولة، وفي دور نصف النهائي إستطاع المنتخب السعودي الإطاحة بالمنتخب السعودي، والتأهل للمباراة النهائية، إما على الجانب الأخر فقط إستطاع المنتخب البحرين أن يفوز على المنتخب العراقي في ركلات الترجيح بعد أن إنتهت المباراة بالتعادل.

ويسعى المنتخب البحرين إلى الفوز في أول لقب على مستوى بطولة الخليج العربي،أمام على الجانب الآخر فيسعى المنتخب السعودي في أن يحقق اللقب الخامس له في البطولة ولاسيما بعد أن أطاع أصحاب الأرض والجمهور منتخب قطر في نصف نهائي الخليج العربي. 

قديهمك

القنوات الناقلة لمباراة البحرين والسعودية في نهائي بطولة كأس الخليج العربي
تردد قناة البحرين الرياضية Bahrain Sport الناقلة لمباراة البحرين والسعودية في الخليج العربي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.