نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الجولة 11 بالدوري المصري وترتيب الدوري المصري الآن

واصل الأهلي اليوم في أخر جولاته أمام مصر المقاصة سلسلة انتصاراته، فقد حقق النادي الأهلي حتى الآن 9 انتصارات من أصل 9 مباريات خاضها منذ إنطلاق الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد، واستطاع النادي الأهلي تخطي مصر المقاصة بهدفين دون مقابل، سجل الأول علي معلول من ركلة جزاء، ثم أضاف محمد مجدي الهدف الثاني قبل انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بعشر دقائق.

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة

انتهت نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة بفوز الأحمر 2-0 بهدفين لكل من علي معلول في الدقيقة 74، والهدف الثاني في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، ليرفع رصيد نقاطه إلى النقطة 27 بعد 9 جولات حتى الآن، ويوسع الفارق بينه وبين الزمالك الذي خاض 9 مباريات بنحو 12 نقطة.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

حافظ الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة بعد 9 جولات، ويأتي المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 25 نقطة بعد 11 مباراة حتى الآن، وفي المركز الثالث فريق الاتحاد السكندري الذي خاض 11 مباراة حتى الآن استطاع أن يحصد 20 نقطة.

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الجولة 11 بالدوري المصري وترتيب الدوري المصري الآن 1

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الجولة 11 بالدوري المصري وترتيب الدوري المصري الآن 2

ويأتي فريق سموحة في المركز الرابع برصيد 17 نقطة بعد أن خاض 10 مباريات حتى الآن، وفي المركز الخامس فريق بيراميدز برصيد 16 نقطة بعد 10 جولات.

موعد مباراة الأهلي القادمة

من المُقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراته القادمة أمام فريق نادي مصر يوم الأحد القادم الموافق 5 يناير 2020 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً وفق توقيت مصر، وسوف يكون اللقاء منقول حصرياً على قناة أون سبورت، النيل للرياضة، وتايم سبورت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.