رسمياً| نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت.. لقاء العودة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي وكانو سبورت

نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا دور ال 32 لقاء العودة نستعرضه لكم الآن عبر موقع اليوم الإخباري في ظل متابعة أهم المباريات سواء المحلية أو الدولية، ومن المُقرر أن ينطلق لقاء الأهلي ضد كانو سبورت على استاد برج العرب اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، جدير بالذكر أن المارد الأحمر قد تمكن من الفوز في لقاء الذهاب بهدفين دون مقابل في غينيا الإستوائية.

الأهلي وكانو سبورت

دقائق قليلة تفصلنا عن بداية مباراة الأهلي وكانو سبورتالذي من المُقرر أن ينطلق في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر، جدير بالذكر أن الأهلي آخر مباراة خاضها كانت في إطار مباريات الدوري المصري الموسم الجديد وتمكن من الفوز على نظيره سموحة بهدف دون مقابل.

تشكيل الأهلي لمواجهة كانو سبورت

أعلن فايلر المدير الفني عن التشكيلة الأساسية للأحمر لمواجهه كانو سبورت الليلة على استاد برج العرب، و6 تغييرات جديدة في تشكيلة الأهلي اليوم:

  • الشناوي في حراسة المرمي.
  • خط الدفاع: محمود وحيد،  أيمن أشرف،  رامي ربيعة،  أحمد فتحي.
  • خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج،  السولية.
  • خط الوسط الهجومي: الشحات، وليد سليمان،  أحمد الشيخ.
  • خط الهجوم: أجايي.

نتيجة مباراة الشوط الأول لقاء الأهلي وكانو سبورت

انتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي 1-0 لتصبح النتيجة حتى الآن الإجمالية 3-0 لصالح الأهلي، دقائق قليلة تفصلنا عن بداية الشوط الثاني تابعونا.

نتيجة الشوط الثاني

أضاف جونيور أجاي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 48 من اللقاء، ثم أضاف الهدف الثالث للأهلي حسين الشحات في الدقيقة 54، والنتيجة الآن 3-0 لصالح الأهلي، لتصبح النتيجة الإجمالية في مباراتي الذهاب والعودة الآن 5-0 لصالح المارد الأحمر.

في الدقيقة 88 أحرز صلاح محسن الهدف الرابع للأهلي لتصبح نتيجة لقاء العودة الآن 4-0، وإجمالي 6-0.

نهاية اللقاء بفوز الشياطين الحمر 4-0 على نظيره كانو سبورت، ومجموع أهداف مباراتي الذهاب والعودة 6-0.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.