رباعية نظيفة.. نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019

نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في إطار مباريات الدوري المصري الجولة رقم 2 من الدوري المصري الممتاز، فاز الأهلي في مباراته الأخيرة أمام كانو سبورت في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا التصفيات بأربعة  أهداف دون مقابل، وفي اللقاء الأول له في الموسم الجديد فاز على نظيره سموحة 1-0 بقدم رمضان صبحي في الدقيقة 10 من عمر اللقاء، بينما الإنتاج الحربي في مباراته الأخيرة فاز على نظيره نادي مصر بثلاثية نظيفة.

الأهلي والإنتاج الحربي

نستعرض لكم نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي حصرياً عبر موقع اليوم الإخباري في إطار  متابعة اللقاءات الهامة في كافة الدوريات عالمياً، الأهلي قبل بداية اللقاء في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 3 نقاط بعد مباراة وحيدة، بينما الإنتاج الحربي في المركز الرابع.

تشكيل الأهلي اليوم

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي عن التشكيلة الأساسية، والتي ضمت كل من الشناوي في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع كل من محمد هاني، رامي ربيعة، أيمن أشرف، علي معلول، وفي خط الوسط فتحي والسولية، وثلاثي ما قبل الهجوم كل من الشحات، أفشة، رمضان صبحي، وأخيراً جونيور أجاي في الهجوم.

نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

  • النتيجة الآن مازالت 1-0 لصالح النادي الاهلي بهدف لرمضان صبحي في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، والنتيجة الآن 1-0 في الدقيقة 52.
  • الدقيقة 65 والنتيجة الآن 2-0 وجاء الهدف الثاني عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.
  • الدقيقة 75 والأهلي مازال مُتقدم 3-0 وجاء الهدف الثالث عن طريق جونيور أجاي في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.
  • الدقيقة 88 والنتيجة مازالت تقدم النادي الأهلي بثلاثية نظيفة.
  • الدقيقة 89 الأهلي يُحرز الهدف الرابع عن طريق وليد سليمان والنتيجة الآن 4-0.
  • انتهاء اللقاء بفوز الأهلي على نظيره الإنتاج الحربي 4-0.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.