نتيجة مباراة ليفربول وجينك بدوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2019

نتيجة مباراة ليفربول وجينك اليوم الثلاثاء في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا، اللقاء الذي يسعي فيه الريدز لحسم التأهل لدور ال 16، جدير بالذكر بأن ليفربول استطاع الفوز على جينك في المباراة التي جمعتهم في بلجيكا منذ أسبوعين 4-1، ليفربول قبل بداية اللقاء وبعد خوضه 3 مباريات في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة برصيد نقاط، بينما يأتي فريق نابولي بالمركز الأول برصيد 9 نقاط، وجينك في المركز الأخيرة بنقطة واحدة.

ليفربول وجينك

دقائق قليلة تفصلنا عن مباراة ليفربول وجينك، اللقاء الذي من المُقرر إقامته في تمام الساعة العاشرة مساءً وفق توقيت مصر، حيث يدخل النجم المصري محمد صلاح أساسياً في تشكيل الفريق الذي أعلن عنه منذ قليل المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب.

تشكيل ليفربول الرسمي

قبل بداية مباراة ليفربول اليوم وجينك، نستعرض لكم التشكيل الرسمي لفريق ليفربول لمواجهة جينك في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا، وإليكم التشكيل الآن:

  • حراسة المرمى: أليسون.
  • خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، ميلنر.
  • خط الوسط: فابينو، فينالدوم، كيتا.
  • خط الهجوم: شامبرليون، أوريجي، صلاح.

وتأكد خوض صلاح اللقاء اليوم أساسياً  بعد الشكوك حول مشاركته في لقاء اليوم خاصةً بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليستر سيتي في الكاحل.

 ليفربول وجينك اليوم

 نتيجة مباراة ليفربول وجينك  بدون تقطيع هو ما نستعرضه لكم اليوم عبر موقعنا اليوم الإخباري، يُذكر أن ليفربول في مباراته الأخيرة على المستوي المحلي فاز على نظيره أستون فيلا 2-1 ومازال متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة بعد 11 جولة، بفارق 6 نقاط على السيتي صاحب المركز الثاني.

نتيجة مباراة ليفربول وجينك

انتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، جاء الهدف الأول في الدقيقة 14 لليفربول عن طريق فاينالدوم، ثم تعادل ساماتا لجينك قبل انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول بخمس دقائق.

وفي الدقيقة 52 سجل تشامبرلين هدف التقدم للريدز والنتيجة الآن 2-1.

انتهي اللقاء 2-1 لصالح ليفربول.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.