السعودية تفوز على سنغافورة بثلاثية نظيفة في تصفيات آسيا المؤهلة لكاس العالم 2022

سنقدم لكم الآن نتيجة وملص أحداث مباراة السعودية وسنغافورة في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأسيوية 2023، وكاس العالم 2022 المقام بدولة قطر، حيث سيخوض المنتخب السعودي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد ثاني مبارياته الرسمية أمام المنتخب السنغافوري وذلك بالعاصمة السعودية الرياض في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة.

وكان المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد قد أكد اهمية تلك المباراة له وللاعبين، خاصة أنها تأتي بعد تعادل مخيب للأمال خلال المباراة السابقة أمام المنتخب اليمني، وسيكون المنتخب السعودي مرشح فوق العادة للفوز بتلك المواجهة بعدد كبير من الأهداف، خاصة أنه هناك فارق كبير في التاريخ الكروي بين المنتخبين، بالإضافة لإقامة المواجهة على ملعب مدينة الملك عبد الله بالقصيم.

قائمة منتخب السعودية

وكان هيرفي رينارد قد أختار لمعسكر شهر اكتوبر 24 لاعب من أجل خوض مباراتي سنغافورة وفلسطين، وجاءت القائمة على النحو التالي.

حراسة المرمي: محمد العويس، وفواز القرني، وأمين بخاري

خط الدفاع: علي آل بليهي، وعبدالله مادو، وزياد الصحفي، وعلي لاجامي، وحسان تمبكتي، ومحمد البريك، وسعود عبدالحميد، وعبدالله الشامخ، وياسر الشهراني

خط الوسط: سلمان الفرج، وعبدالله عطيف، وعبدالعزيز البيشي، وعبدالرحمن الدوسري، وعبدالإله المالكي، وعبدالله الخيبري، ويحيى الشهري، وعبدالفتاح عسيري

خط الهجوم: هتان باهبري، وفراس البريكان، وهارون كمارا، وعبدالله الحمدان.

لمتابعة مباراة السعودية وسنغافورة اليوم، عليكم استقبال أحدى القنوات الناقلة للمباراة، وتنقل المباراة على قنوات الكاس القطرية، وقناة bein sport ، وقناة ksa sport  “الرياضية السعودية” ومن المتوقع ان يكون الحضور الجماهيري في ملعب المباراة متوسط بعض الشئ نظراً لسهولة المواجهة  بالنسبة للمنتخب السعودي على الورق.

تم الإعلان الآن من قبل المدير الفني هيرفي رينارد على تشكيل المنتخب السعودي لكرة القدم، وجاءت التشكيل كالتالي، في حراسة المرمى محمد العويس وفي خط الدفاع يلعب كلاً من محمد البريك، زياد الصحفي، عبدالله مادو، ياسر الشهراني وفي خط الوسط يلعب، عبدالله عطيف، عبدالإله المالكي، عبدالفتاح عسيري وثلاثي هجومي هم هتان باهبري، يحي الشهري، عبدالله الحمدان.

نتيجة مباراة السعودية وسنغافورة

  • بدأت الآن مباراة السعودية وسنغافورة مباشرة وسط حضور جماهيري لا يتخطى الخمس الأف متفرج بملعب اللقاء بالبريدة.
  • مرت ربع ساعة ولا يزال التعادل السلبي مستمر في مباراة السعودية وسنغافورة، وهتان أكثر لاعب نشيط لأصحاب الأرض حتي الآن وحاول التسجيل في أكثر من مناسبة، لكن الدفاع السنغافوري ما زال متماسك حتي الآن.
  • عبد الفتاح عسيري يسجل التقدم للمنتخب السعودي في الدقيقة 28 من المباراة، وذلك بعد مجهود كبير من المنتخب خلال الجقائق التي سبقت الهدف من أجل تسجيل الهدف الأول، ويواصل الأخضر في تلك الاثناء الهجوم من اجل تسجيل الهدف الثاني.
  • أنتهى شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف، رغم إتاحة العديد من الفرص في نهاية الشوط لتعزيز التقدم، المنتخب السعودي سيحاول الحفاظ على النتيحة او تعزيزها خلال مجريات الشوط الثاني.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.