نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار في الدوري الاسباني الجولة 13.. وترتيب النادي الملكي

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار في الدوري الاسباني الجولة 13 ويدخل ريال مدريد مباراة ايبار في المركز الثاني متساوياً مع برشلونة في عدد النقاط برصيد 22 نقطة ويتصدر الدوري الاسباني مؤقتا ريال سوسيداد برصيد 23 نقطة مع لعب مباراتين أكثر من ريال مدريد وبرشلونة، ويسعى ريال مدريد للفوز على ايبار لتعويض النقاط الضائعة في المباراة الماضية التي كان بإمكان ريال مدريد أن يفوز ويتصدر جدول الترتيب ولكنه وقع في فخ التعادل.



ريال مدريد وايبار

يتابع مباراة ريال مدريد وايبار عشاق ريال مدريد في جميع أنحاء العالم لمتابعة نجوم كرة القدم الذين يضيفون المتعة الكروية للمتابعين في وجود كوكبة كبيرة من نجوم العالم في ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الكبير زين الدين زيدان.



تشكيل الفريقين

إليكم تشكيل ريال مدريد وايبار في مباراة الدوري الاسباني في الجولة الثالثة عشر:

ريال مدريد

 



ريال مدريد
تشكيلة ريال مدريد ضد ايبار

ايبار

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار

انتهي اللقاء بفوز ريال مدريد برباعية نظيفة أمام نظيره ايبار 4-0، سجل بنزيما الهدف الأول في الدقيقة 17، وجاء الهدف الثاني لراموس في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، ثم أضاف بنزيما الثالث للريال من ركلة جزاء في الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول 3-0، وفي الشوط الثاني أضاف فالفيردي الهدف الرابع للنادي الملكي، لينتهي اللقاء بفوز الريال 4-0 أمام ايبار.

ترتيب ريال مدريد بعد مباراة اليوم

يحتل النادي الملكي الآن صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة بعد 12 مباراة منذ إنطلاق الموسم، يأتي ريال سوسيدا في المركز الثاني برصيد 23 نقطة بعد 13 مباراة، بينما يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 22 نقطة بعد 11 مباراة.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد