“الفوز للملكي” نتيجة |4-0| ريال مدريد اليوم بالدوري الإسباني 2020: ملخص مباراة الريال ضد إيبار

نتعرف علي نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني 2019/2020، حيث كان ريال سوسيدا هو صاحب الصدارة بثلاث وعشرين نقطة قبل مباريات اليوم بالليجا، لكن بعد أن تمكن لاعبي الملكي من جعل نتيجة الريال خلال الشوط الأول ضد إيبار الليلة ثلاثة أهداف دون رد أصبحوا في الصدارة من جديد، وذلك بعدد 25 نقطة، وسننقل لكم ملخص ريال مدريد الآن.



يصبح لاعبي الريال في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني 2020، كما يصبح كريم بنزيما هو هداف لاليجا هذا الأسبوع بعد امتلاك تسعة أهداف ليسبق لاعب فياريال صاحب الثمانية أهداف، ونتعرف الآن علي نتيجة ماتش الريال ضد إيبار وملخص اللقاء.

متابعة نتيجة ريال مدريد وايبار



تم تحديد الموعد الرسمي للقاء الريال ضد إيبار ليكون مساء يوم السبت 9 من نوفمبر 2019، ويأتي التوقيت بتمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت غرينتش، بينما ينطلق اللقاء في تمام السادسة مساءً ونصف بتوقيت المغرب، وتونس، والجزائر، ويكون توقيت اللقاء للمتابعة في تمام السابعة ونصف مساءً بتوقيت مصر.

يأتي أيضاً التوقيت في تمام الثامنة ونصف مساءً بتوقيت العراق، والسعودية، وسوريا، وفلسطين، وبتوقيت الإمارات في تمام التاسعة ونصف مساءً، سنتعرف علي التشكيلة الرسمية للريال وبعدها نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الاسباني 2020.

يدخل لاعبي الريال الملكي بأربعة لاعبين بالدفاع كما أعلن زين الدين زيدان، والنص والهجوم يكون بكل منهما ثلاث لاعبين، بينما الخصم يدخل بأربعة لاعبين بالدفاع ومثلهم بخط الوسط، والهجوم يدخل لاعبين فقط، نتعرف الآن علي ملخص ماتش الريال اليوم.

ملخص مباراة ريال مدريد اليوم



الريال 4-0 إيبار

يستمر الشوط الأول بضغط قوي من لاعبي الملكي خلال الدقائق الأولي من اللقاء، ويقوم كريم بنزيما بتسجيل أول أهداف ريال مدريد اليوم في مرمي الخصم بالدقيقة 17 من المباراة، وأصبحت نتيجة ريال مدريد ضد ايبار هدف دون رد.

يحرز سيرجيو راموس ثاني الأهداف في شباك إيبار بالدقيقة 20، وذلك بعد الحصول علي ضربة جزاء تجعل النتيجة للريال قبل منتصف شوط اللقاء الأول.

يحصل لاعبي الريال علي ثاني ضربة جزاء، ويتمكن بنزيما خلالها من تسجيل ثالث أهداف الريال الآن، لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ثلاثية دون رد قبل نهاية الشوط الأول، وينهي الحكم هذا الشوط بتلك النتيجة، تابعوا معنا ملخص ريال مدريد في الشوط الثاني فور بدايته.

ينطلق الشوط الثاني وسط حماس كبير من اللاعبين، ويتمكن فيديريكو فالفيردي من تسجيل الهدف الرابع لتشتعل الأجواء بالدقيقة 61 من الشوط الثاني، ويضمن هكذا الملكي العودة إلي صدارة ترتيب الدوري الاسباني.

يصل اللقاء إلي الدقيقة 85 من المباراة، ويستعد الحكم لإعلان النهاية وفوز الريال بعد أن أصبحت النتيجة أربعة أهداف دون رد حتي النهاية، وبهذا يحصل الملكي علي ثلاثة نقاط جديدة ليتصدر الجدول الرسمي لترتيب الفرق في الدوري الإسباني 2020.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد