موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2019 ومعرفتها عبر موقع بوابة الحكومة المصرية

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2019 من المتوقع أن تظهر أول الأسبوع المقبل، أي يوم السبت الموافق 7 سبتمبر 2019، حيث أغلق باب التقديم على الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة، حيث يتم إعلان نتيجة التنسيق بعد غلق باب التقديم ب 48 ساعة، وينتظر الطلاب ظهور النتيجة بشكل كبير، حيث سيتم بعدها تلقي طلبات تقليل الاغتراب والنظر فيها ثم ظهور النتيجة لاحقا.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2019

كما ذكرنا سابقا من المتوقع أن تظهر نتيجة المرحلة الثالثة من التنسيق يوم السبت 7 سبتمبر 2019، وسيفتح موقع التنسيق طلبات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة، وذلك بعد اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة بحد أقصى 24 ساعة، وهو يوم الأحد الموافق 8 سبتمبر 2019، وسنقدم لكم بالأسفل رابط الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها.

موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2019

يمكنكم معرفة النتيجة فور ظهورها من رابط بوابة الحكومة المصرية، ووفقا للمؤشرات الأولية فهناك فرص جيدة لطلاب شعبة علمي علوم في كلية التربية الرياضية وحقوق والخدمة الاجتماعية وآداب، وفي المعاهد العليا للإلسن والإعلام والنظم والإدارة والسياحة والفنادق.

أما فرص طلاب علمي رياضة فتنحصر في القليل من الكليات مثل كلية الحقوق والتربية، أما فرص طلاب الشعبة الأدبية فتكون في كليات تربية موسيقية وفنية في جامعات المنوفية والسويس، وكليات الخدمة الاجتماعية أسوان، وبلغ عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الثالثة 186 ألف طالب وطالبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.