نتيجة |1-0| الهلال اليوم بأبطال آسيا 2019: ملخص مباراة الزعيم ضد اوراوا الياباني والفوز بذهاب النهائي

ننقل لكم نتيجة مباراة الهلال اليوم ضد اوراوا الياباني وذلك في نهائي دوري أبطال آسيا 2019، فبعد أن تمكن الزعيم من الفوز علي السد القطري في الذهاب والعودة من النصف نهائي، يلتقي مساء الليلة في ذهاب لقاء النهائي حيث ستقام مباراة الهلال واوراوا اليوم علي ملعب ستاد جامعة الملك سعود ويستضيف السعودي خصمه الياباني، ننقل لكم الآن ملخص الهلال اليوم لحظة بلحظة.



متابعة نتيجة الهلال واوراوا

تم تحديد الموعد الرسمي لنهائي أبطال أسيا في النهائي ليكون لقاء الذهاب مساء يوم السبت 9 من نوفمبر 2019، وتم تحديد الموعد ليكون في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الثامنة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، سنتابع معكم الآن التشكيلة للفريقين وبعدها ننقل لكم نتيجة مباراة الهلال اليوم في أبطال آسيا 2019.



يدخل الزعيم بتشكيلة أربع لاعبين بالدفاع، وبالهجوم لاعبين من ضمنهم جوميز، بينما خط الوسط يكون مثل الدفاع بأربعة لاعبين، بينما خصمه الياباني يدخل بثلاثة لاعبين في الدفاع، وأربعة لاعبين في خط النص الدفاعي، ولاعبين بخط النص الهجومي، ولاعب في مقدمة الهجوم.

نتيجة مباراة الهلال اليوم

الزعيم السعودي 1-0 أوراوا الياباني

انطلق الشوط الأول وسط حضور جماهيري ضخم لمساندة الزعيم، حيث لم يحضر مشجعي الفريق الهلالي فقط اليوم، بينما حضر كل مشجعي كرة القدم بالمملكة العربية السعودية.



هجمات خطيرة لصالح الفريق الياباني خلال العشر دقائق الأولي، كاد أن يتم تسجيل الهدف الأول في شباك الزعيم، لكن تظل نتيجة الهلال واوراوا هي التعادل السلبي حتي منتصف الشوط الأول.

يهجم جوميز بقوة، لكن الدفاع الياباني يتصدى للكرة بقوة، وينهي حكم المباراة الشوط الأول والذي لم يتم تسجيل أية أهداف به، وتظل نتيجة مباراة الهلال اليوم هي التعادل خلال شوط الذهاب الأول من اللقاء، سننقل لكم ملخص الشوط الثاني فور بدايته.

يتمكن أندرية من تسجيل أول أهداف الهلال الآن بالدقيقة 60 من الشوط الثاني، لتصبح النتيجة للهلال ضد أوراوا هدف دون رد ليحسم الزعيم اللقاء لنفسه مع بداية الشوط.

يقترب اللقاء من نهايته، ويعلن حكم المباراة نهاية الشوط الثاني بعد أن استمتعنا بمتابعة قوية، وهكذا نقلنا لكم ملخص اوراوا ضد الهلال اليوم وأهم الهجمات.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد