نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة 2020 عبر بوابة التعليم الاساسي برقم الجلوس

ينتظر طلاب المرحلة الابتدائية ظهور نتيجة امتحانات الترم الاول للعام الدراسي 2019- 2020 بكل شغف وترقب من أجل معرفة درجاتهم خاصة بعد انتهاء الامتحانات ، حيث بدأت امتحانات على مستوى الجمهورية  حسب الجدول الزمني الخاصة بكل محافظة من محافظات الجمهورية، وبعض المحافظات مازالت مستمرة في اداء الامتحانات والبعض الأخر قد انتهت الامتحانات، حيث بدأت امتحانات الفصل الدراسي الأول بداية من الأسبوع الماضي في كافة المحافظات.

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة

انتهت محافظة القاهرة من أداء امتحانات عام 2019- 2020 والتي انطلقت يوم 4-1  وانتهت  أمس السبت الموافق  11-1- 2020، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة انتهاء جميع أعمال الامتحانات في جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة  دون وجود أي شكاوى أو مخالفات من قبل الطلاب، موضحة  أن جميع أسئلة الامتحانات جاءت بمستوى الطالب المتوسط من داخل الكتاب المدرسي. ومازالت أعمال تصحيح  الأوراق الامتحانية ورصد الدرجات في الإدارات المختلفة  التابعة لمحافظة القاهرة قائمة حتى الآن.

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة 2020 عبر بوابة التعليم الاساسي برقم الجلوس

الاستعلام

خصصت فقط رقم خاص للاستعلام عن النتائج، على الرقم الأرضي 09000100، وذلك قبل موعد الإعلان عن النتيجة بيومين، حيث تحسب تكلفة الدقيقة 150 قرش، ليتم بعدها بيومين نشر جميع نتائج الترم الاول عبر بوابة التعليم الاساسي بمحافظة القاهرة والتي تقوم بنشر النتائج للمرحلة الابتدائية والإعدادية فقط، من خلال الخطوات التالية.

رابط نتيجة  القاهرة

  • أولا يقوم الطالب بالدخول على موقع نتائج الخاص بمحافظة القاهرة
  • وذلك من خلال رابط———- بوابة التعليم الاساسي
  • ثم يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به
  • وأخيرا يقوم بالضغط على كلمة بحث.
  • ثم تظهر النتيجة أمامه.

أما بالنسبة لباقي المحافظات الأخرى فسيتم اعلان نتيجة منتصف العام كلا على حسب جدول الامتحان الخاص بالمحافظة، وذلك من خلال موقع المحافظة الإلكتروني، أو من خلال المدرسة التابع لها الطالب ، وتوجد مدارس أخرى لا تنشر النتائج عبر موقعها الالكتروني  وتكتفي بإعلانها  داخل المدرسة برقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.