نتيجة الصف السادس الابتدائى في محافظة القليوبية الفصل الدراسي الأول للعام 2020 

فيما يلي نلقي الضوء معاً على كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة القلوبية، والتي تظهر في اليوم الثلاثاء 14 من يناير الجاري 2020، تابع للتعرف على آخر الأخبار التي تخص نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائية في محافظة القليوبية، حيث أكد السيد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم أن كل من نتيجة الصف السادس الابتدائى والأول والثاني من المرحلة الإعدادية، وكل مراحل النقل الأخرى التي تشمل الصف الثالث والرابع والخامس الإبتدائي سوف تظهر خلال أيام قليلة من انتهاء الإمتحانات وفقاً للموعد المقرر في كل محافظة.

نتيجة السادس الابتدائي محافظة القلويبية

  • نتابع معكم أولاً بأول آخر التحديثات التي تطرأ على نتيجة الصف السادس الابتدائى، حيث نطلعكم على كل ماهو جديد، والجدير بالذكر أن الامتحانات من المقرر أن تنتهي في محافظة القليوبية اليوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري.
  • والجدير بالذكر أنه يعيش كل طالب بالصف السادس الابتدائى في محافظة القليوبية خلال هذه الأيام فترة من التركيز والهدوء الشديد، يحاول فيها أن يجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات التي حصل عليها منذ بداية هذا الفصل الدراسي.
  • كما تعمل كل ربة منزل وكل أم على تهيئة الأجواء الملائمة التي تساعد هؤلاء الطلبة والطالبات على استذكار ومراجعة دروسهم جيداً.

الاستعلام عن نتيجة القليوبية عبر موقع وزارة التربية والتعليم

  • بمجرد ظهور نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي بمحافظة القليوبية، يتم ظهور النتيجة في المديرية، وفي كل مدرسة على حدى.
  • ويتم التعرف على نتيجة الطالب في الصف السادس الإبتدائي في مدرسته من خلال رقم الجلوس، لعرض النتيجة الكلية ونتيجة المواد الدراسية على حدى.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.