نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الآن استعلم برقم الجلوس عن الشهادة الإعدادية

فاجأت محافظة القليوبية طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول، مساء يوم الأحد، الموافق 2 فبراير 2020، وإتاحة الاستعلام عنها برقم الجلوس لجميع من أدوا الاختبارات التي عقدت بالإدارات التعليمية المختلفة التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية خلال شهر يناير المنقضي، حيث خاض الطلبة والطالبات الاختبارات على مدار أسبوع بالكامل، وبدأت لجان الرصد والتي تعرف بالكنترولات، بعملها الذي يتلخص في تصحيح أوراق الإجابات ومراجعتها، ومن ثم تأتي مرحلة رصد الدرجات، وإعداد كشوف النتيجة بالدرجات، وأخيرا تم إرسالها للسيد المحافظ لاعتمادها رسميا، وهي الخطوة الأخيرة قبل تعليقها بالمدارس لمعرفتها بالاسم وتفعيل الاستعلام عنها برقم الجلوس عبر الإنترنت.

ويتزايد بحث طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية خلال الساعات الجارية عن رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020، وهو ما ننشره في هذا التقرير للاطلاع على درجات كل طالب من خلال كتابة رقم جلوسه فقط، وكذلك نستعرض لكم تفاصيل اعتمادها ونسب النجاح التي تم الكشف عنها لكل فئة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية

صدر بيان صحفي عن محافظة القليوبية اليوم الأحد، تم الإعلان فيه عن اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة رسميا، ليتم تعليقها في المدارس غدا.

واعتمدت  النتيجة بواسطة المحافظ عبدالحميد الهجان، وتم الكشف عن تفاصيل نسب النجاح والتي بلغت 70.28% بوجه عام لجميع الطلاب والطالبات، ووصلت النسبة إلى 76.28% فيما يخص الإعدادية المهنية، أما الصم وضعاف السمع، والنور للمكفوفين جاءت نسبة النجاح بواقع 100%.

ذات صلة:

موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الخدمات الإلكترونية للتعرف على نتائج الامتحانات الترم الأول 2020

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

وقدم المحافظ التهنئة لجميع الطلاب الذين تخطوا الامتحانات بنجاح بالإضافة لأولياء الأمور، وتمنى لهم دوام التوفيق، مطالبا الراسبين ببذل مزيد من الجهد.

ولفت المحافظ بحسب البيان إلى أن طلاب المدارس بالمحافظة حققوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية.

وجاء في بيان المحافظة أن الإدارة الحاصلة على المركز الأول في المحافظة فيما يخص نسب النجاح بنسبة 90.34%، وحل في المركز الثاني مركز بنها بنسبه نجاح 86.21%.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بامحافظة، طه عجلان، إلى أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة بلغ 94 الف و729 طالب وطالبة، والذين حضروا منهم 93 الف و 195 طالب وطالبة.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019-2020 الترم الأول محافظة القليوبية

ويمكن لجميع الطلاب الآن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2019-2020 بمحافظة القليوبية من خلال النافذة التالية، عن طريق إدخال رقم الجلوس.

[beso_natega c=qalyubia]

وتظهر للطالب درجات المواد التي امتحن فيها كاملة بالإضافة إلى بياناته الكاملة للتأكد من نتيجته، والتي تتمثل في الاسم بالكامل والمدرسة المقيد بها، والإدارة التعليمية الملحقة بها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.