نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2019-2020 جميع المحافظات برقم الجلوس

يستطيع طلاب الصف الثالث الإعدادي الاستعلام الآن عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 في معظم محافظات الجمهورية، بعد أن تم اعتماد النتائج من قبل محافظي الأقاليم المختلفة، وأتاحت مديريات التعليم فيها الاستعلام عنها بطرق مختلفة سواء برقم الجلوس عبر المواقع الإلكترونية التابعة لها، أو بالاسم من خلال نشر قوائم النتيجة كاملا على الإنترنت، فضلا عن تعليق الكشوف كاملة في المدارس، ليتمكنوا وأولياء أمورهم من معرفة درجات المواد التي امتحنوا فيها على مدار أسبوع بالكامل في شهر يناير الماضي.

وننشر لكم في هذا التقرير نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2019-2020 في جميع المحافظات التي ظهرت حتى الآن، وموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظات التي لم تعلنها بعد، ويمكنكم الاستعلام عنها مباشرة من خلالنا برقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس

اعتمدت اليوم الثلاثاء نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس، من قبل اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، والذي كشف أن نسبة النجاح في الترم الأول بلغت 81.2%.

وأشار بيان المحافظة بشأن اعتماد النتيجة إلى أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول هذا العام وصل عددهم إلى 10 آلاف و183 طالب وطالبة، موزعين على 95 مدرسة بإدارات المحافظة المختلفة، سواء العامة أو الخاصة التابعين لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن خلال النافذة التالية يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بمحافظة السويس من خلال رقم الجلوس فقط:

[beso_natega c=suez]

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد

وفي نفس السياق اعتمد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد نتيجة الصف الثالث الإعدادي لطلاب المحافظة، وكشف أن نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية في الترم الأول 2019-2020 مرتفعة للغاية، حيث وصلت إلى 92.86%.

وكشف بيان المحافظة أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحانات بلغ 4 آلاف و475 طالب وطالبة، حضر منهم الامتحانات، 4 آلاف و458، وغاب 17 فقط، ورسب منهم 318.

وأشار وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة إلى أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي بالفصل الدراسي الأول هذا العام انتهت يوم الأربعاء 22 يناير المنقضي، وامتحن الطلاب داخل 116 لجنة موزعة على إدارات المحافظة.

ويمكن الآن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الوادي الجديد عبر النافذة التالية برقم الجلوس:

[beso_natega c=new-valley]

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة دمياط

وبشّر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، السيد سويلم، طلاب الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة وأولياء أمورهم، معلنا أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 بمحافظة دمياط سيتم إعلانها اليوم الثلاثاء رسميا.

وأشار سويلم في تصريحات صحفية إلى أنه تم الانتهاء من كافة أعمال النتيجة، وتم إرسال الكشوف الرسمية ليتم اعتمادها من قبل المحافظ الدكتورة منال عوض.

ويمكنكم انتظار فتح الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 محافظة دمياط عبر النافذة التالية، لمعرفة الدرجات فور اعتمادها رسميا برقم الجلوس:

[beso_natega c=domyat]

ذات صلة:

موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الخدمات الإلكترونية للتعرف على نتائج الامتحانات الترم الأول 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 محافظة الشرقية

كشف رمضان عبدالحميد، والذي يشغل منصب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي عن الفصل الدراسي الأول للعام الحالي.

وأعلن عبدالحميد أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2019-2020 ستظهر قبل انتهاء الأسبوع الجاري أي الخميس على أقصى تقدير.

وقال عبدالحميد إن لجنة الرصد والمراقبة بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة انتهت رسميا من كافة أعمال تصحيح كراسات إجابات الطلاب، وتعمل حاليا على رصد الدرجات.

وطمأن الأهالي والطلاب، مشددا على أنه سيتم إرسال النتيجة للمحافظ الدكتور ممدوح غراب فور الانتهاء منها بالكامل لاعتمادها رسميا، وإتاحتها للاستعلام عنها.

ويمكنكم أيضا انتظار الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية من خلال النافذة التالية لتتعرفوا عليها فور ظهورها:

[beso_natega c=sharqia]

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الأول 2019-2020

وينتظر أكثر من 45 ألف طالبا وطالبة بمحافظة بني سويف ظهرو نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2019-2020، في ظل إعلان وكيل التربية والتعليم بالمحافظة، سهام يوسف عن موعد ظهورها.

وكشفت يوسف إلى أن طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف يبلغ 45 ألف و738 ألف طالب وطالبة، موزعين على 277 لجنة في الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة.

وأعلنت أنه تم النتهاء من تصحيح كراسات الإجابات ويتم رصد الدرجات حاليا لإرسالها للدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، ليعتمدها رسميا قبل إرسال الكشوف النهائية للإدارات لتعليقها بالمدارس.

وتستطيع من خلال النافذة التالية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 محافظة بني سويف فور ظهورها رسميا:

[beso_natega c=beni-suef]

نتيجة الصف الثالث الإعدادي جميع المحافظات

وتواصل مديريات التربية والتعليم على مستوى محافظات الجمهورية نشر نتائج الصف الثالث الاعدادي 2019-2020 في مختلف المحافظات والتي بدأت مع بداية الأسبوع الجاري.

وأعلن عدد كبير من المحافظات نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 بصورة رسمية ومنها الغربية، والقليوبية، والبحيرة، والأقصر، وبورسعيد، والقليوبية، والإسماعيلية، والمنوفية، وجنوب سيناء، والدقهلية، والقاهرة، وأسوان، والإسكندرية، والجيزة، ومطروح.

وتتيح العديد من تلك المحافظات النتيجة عبر مواقع مديرية التربية والتعليم الخاصة بها، والتي يمكنك الوصول إليها من رابط موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي من هنا.

ويشار إلى أن نتيجة الترم الأول لطلاب الصف الثالث الثانوي يتم إضافتها إلى نتيجة الترم التاني لاستخراج المجموع الكلي في الشهادة الإعدادية، وهو ما يحدد إمكانية التحاق الطالب بمدارس الثانوية العامة أو الفنية المختلفة، والتي تتباين من محافظة لأخرى بحسب الكثافة وسعة المدارس واحتياجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.