نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 محافظة الجيزة

دون وجود شكاوى من صعوبة أي مادة، أنهى طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة وجميع محافظات الجمهورية امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019\2020 الخميس الماضي، ويترقب جميع الطلاب وأولياء أمورهم موعد إعلان النتائج بفارغ الصبر، وذلك للاطمئنان على ثمرة جهدهم طوال شهور الدراسة والمذاكرة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 محافظة الجيزة

أدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول في مواد اللغة العربية، التربية الدينية، الدراسات الاجتماعية، العلوم، الجبر، الهندسة، اللغة الأجنبية، التربية الفنية والكمبيوتر.

الشهادة الإعدادية
امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة

وقد تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة “خالد حجازي” بعض اللجان في المحافظة للاطمئنان على سير الامتحانات وانتظام العمل، وأكد أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لم تتلقى أي شكوى بخصوص الامتحانات، كما أكد على جودة طباعة الورقة الامتحانية وخلوها من الأخطاء الإملائية أو اللغوية.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة

حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد محدد لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة، ولكن من المفترض أن تبدأ عمليات التصحيح فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات، ومن ثم يتم مراجعة الأوراق وتجميع ورصد الدرجات تمهيداً لعرضها على المحافظ لاعتمادها، ثم الإعلان عنها رسمياً.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة

في ضوء حرصنا بموقع اليوم الإخباري على تقديم كل ما يهم الطالب المصري، نتيح لكم زوار موقعنا الكرام إمكانية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة عقب ظهورها مباشرة وبكل سهولة من خلال إدخال رقم جلوس الطالب في الخانة المطلوبة كما يلي.

[beso_natega c=giza]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.