نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني برقم الجلوس والاسم في جميع محافظات

تشاهد مصر الآن حالة من الذعر والقلق بسبب الاختبارات الخاصة بالصف الأول الثانوي بينما ينتظر طلاب الصف الأول الثانوي الإعلان عن موعد ظهور النتيجة الخاصة بهم، كما أكدت وزارة التربية والتعليم أن النتائج سوف تظهر بعد أن يتم الانتهاء من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات في مختلف الكنترولات على مستوى محافظات القاهرة، وبمتابعة جميع المدارس تأكدنا من أن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها في هذا الشهر.

صرحت وزارة التربية والتعليم أن سوف يتم أعلن نتيجة الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الثاني خلال أيام قليلة، في جميع المدارس وجميع محافظات مصر.

موعد نتيجة الصف الأول الثانوي

حالة الانتظار هذه لا تطول كثيرًا وهذا لأن انتهى جميع المدرسين من تصحيح الأوراق وبدئوا في رصد الدرجات في مختلف البلاد، وسوف نوفر لكم رابط في موقعنا من خلاله يمكنكم الحصول على النتيجة من خلال رقم الجلوس واسم المحافظة، مما أكدنا أنه سوف يتم الإعلان على مختلف النتائج لجميع المحافظات في هذا الشهر.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني برقم الجلوس والاسم في جميع محافظات 1
نتيجة الصف الأول الثانوي

موعد نتيجة الصف الأول الثانوي

ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم يمكن بسهول الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي لجميع المحافظات فهم أول من يقوموا بوضع النتائج من خلال الرابط الخاص بهم فقط تابعوا معنا المواعيد الرسمية للنتيجة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.