نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالاسم ورقم الجلوس الآن ظهور نتائج محافظة الجيزة

بدأ طلاب الشهادة الاعدادية في مختلف محافظات الجمهورية بالبحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الترم الأول 2020 والتي بالفعل قد تم ظهورها خلال هذه الأيام بعد أن بدأ المحافظون في اعتماد النتائج، حيث قد تم ظهور نتائج الاعدادية في محافظة الجيزة بعد أن قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة باعتماد النتيجة.

طلاب الشهادة الاعدادية في مختلف محافظات الجمهورية قاموا بأداء امتحانات الشهادة الاعدادية خلال شهر يناير الجاري، والتي قد انتهت منتصف هذا الشهر تقريباً، حيث أنها قد أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول في جميع المواد التي قاموا بدراستها خلال هذه الأيام.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

وقد قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة باعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 في المحافظة، وقد بلغت نسبة النجاح في نتيجة اعدادية الجيزة 72.8% من إجمالي الطلاب الممتحنين في المحافظة، وقد كانت إدارة الهرم التعليمية هي صاحبة المركز الأول، حيث بلغت نسبة النجاح 81.9% من إجمالي الطلاب الممتحنين.

من جانبه صرح خالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بأن مديرية التعليم كانت تقوم بتصحيح الأوراق الامتحانية للطلاب بشكل يومي بعد انتهاء الامتحانات، حيث أن مديرية التربية والتعليم كانت حريصة على ظهور النتائج في أقرب وقت ممكن.

استعلام نتائج الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس

ومن أجل الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس فيمكنكم الاستعلام عن النتائج من خلال مربع البحث الذي يظهر أسفل هذه الفقرة حيث نضع بين أيديكم نتائج الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020.

[beso_natega c=giza]

وسنحاول جاهدين أن نوفر بين أيديكم نتائج الشهادة الاعدادية في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، والتي سيتم ظهورها خلال الأيام القليلة القادمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.