نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 القاهرة الترم الأول برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم


نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 القاهرة الترم الأول “الفصل الدراسي الأول” نتابعها مع حضراتكم من خلال موقعنا، حيث أنهى طلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة اختبارات الفصل الدراسي الأول “الترم الأول” منذ أيام، ومن المقرر أن يتم إعلان النتيجة خلال أقل من أسبوع من الآن، حيث تستغرق عملية التصحيح ورصد الدرجات في الغالب نحو أسبوع.

ليتم بعدها إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 القاهرة مباشرة، فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب، وسنقوم من خلال موقعنا بمتابعة أخبار النتيجة باستمرار، وإضافة كل جديد حول النتيجة وطرق الاستعلام عنها، ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من متابعتها باستمرار من خلال موقعنا، تابعونا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية لطلاب محافظة القاهرة سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة القاهرة، وسيتم هذا فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات لطلاب الصف الثالث الاعدادي، والذين انتهو من آداء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول “الترم الأول” للعام الدراسي 2019/2020 منذ أيام، وينتظر الجميع إعلان النتائج خلال الفترة الحالية، خاصة بعد انتهاء آداء الاختبارات.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 القاهرة

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 لطلاب القاهرة يمكنكم الإطلاع عليها مباشرة بعد إعلانها ورفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، وسنقوم من خلال موقعنا بتوفير روابط الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط، بحيث يمكنكم الاستعلام عن النتائج مباشرة من خلال الرابط، ونتمنى لجميع الطلاب دوام التوفيق والنجاح.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الفصل الدراسي الأول 2020
صفحة النتائج الرئيسية

روابط هامة:

درجات الفصل الدراسي الأول

وقد ذكرت البيانات أن إجمالي مجموع درجات اختبارات الفصل الدراسي الأول “الترم الأول” لطلاب الصف الثالث الاعدادي “الشهادة الاعدادية يبلغ 140 درجة، تم توزيعها على المواد:

  • اللغة العربية 40 درجة.
  • اللغة الانجليزية 30 درجة.
  • الرياضات 30 درجة.
  • الدراسات 20 درجة
  • العلوم 20 درجة
  • إجمالي المجموع 140 درجة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.