نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 بجميع المحافظات ورابط الاستعلام بالإسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول  2020 على مستوى محافظات الجمهورية  عبر موقع وزارة التربية والتعليم  في اطار متابعة حصرية لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول للعام الدراسي 2019-2020، حيث انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي على مستوى محافظات الجمهورية يوم الخميس 23 يناير.

وسط استعدادات من كافة محافظات الجمهورية لأجواء الامتحانات التي استعدت لها كل محافظة على حدا، لكي تتم العملية الامتحانية على مستوى المحافظات المختلفة دون ورود إي شكوى من العملية الامتحانية فقد خصصت كل محافظة غرفة عمليات لتلقي الشكاوى من الامتحانات على مدار 24 ساعة، على مستوى محافظات الجمهورية القاهرة. الجيزة. المنيا. السويس. الأقصر. الإسكندرية. بورسعيد. دمياط. أسوان. القليوبية. بني سويف. الإسماعيلية. سوهاج. أسيوط. البحر الأحمر. البحيرة. الدقهلية. الغربية. الفيوم. قنا. كفر الشيخ. مطروح. المنوفية. الوادي الجديد.شمال سيناء. جنوب سيناء.

 نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

 نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

نتابع معكم ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بعدما أنهى أبنائنا طلاب الصف الثالث امتحاناتهم في المواد المقررة عليهم في اللغة العربية والتربية الدينية والعلوم والدراسات الاجتماعية واللغة الأجنبية الثانية، حيث ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم ظهور النتيجة على أحر من الجمر وسط قلق شديد على مستقبلهم في الفترة المقبلة،  وتحديد مصيرهم في المرحلة القادمة هل يتم دخولهم الثانوى العام أم الثانوي الفني بمختلف تخصصاته المختلفة  التجاري أو الصناعي أو الفندقي أو الزراعي.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي جميع المحافظات 2020

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020                 رابط الاستعلام  على مستوى محافظات الجمهورية
نتائج الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف ورابط الاستعلام  برقم الجلوس
نتائج الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2020 ورابط الاستعلام  برقم الجلوس 
نتائج الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط اسيوط ورابط الاستعلام عن برقم الجلوس 
نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الأقصر ورابط الإستعلام  برقم الجلوس 
نتائج الشهادة الاعدادية  محافظة الإسكندرية  ورابط لاستعلام  برقم الجلوس
نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية ورابط الاستعلام برقم الجلوس
نتائج الشهادة الاعدادية  محافظة المنوفية  ورابط الاستعلام برقم الجلوس 
نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية  ورابط الاستعلام بالاسم ورقم الجلوس
نتائج الشهادة الإعدادية  محافظة القاهرة ورابط الاستعلام بالاسم ورقم الجلوس
نتائج الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة  ورابط الاستعلام برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم  ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020 عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس، حيث يتم الآن  أعمال الكنترول  من تصحيح ومراجعة  ورصد الدرجات على مستوى كافة محافظات الجمهورية،  ليتم بعدها اعتماد النتائج ورفعها مباشرة عبر مواقع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة، وموقع وزارة التربية والتعليم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.