نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول في محافظة الجيزة 2020

أنهى طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة امتحانات الترم الأول، للعام الدراسي 2020/2019م، يوم الخميس الموافق 23 يناير 2020م، والتي كانت قد بدأت يوم السبت الموافق 16 من نفس الشهر، دون مشاكل أو معوقات، أو شكوى من وجود أسئلة من خارج المنهج، ومرت بكل سهولة ويسر، ولم يعكر صفوها شيء .

عدد الطلاب المتقدمين للشهادة الاعدادية في المحافظة

وبحسب مصادر في مديرية التربية والتعليم بالجيزة، فقد تقدم لامتحان الشهادة الاعدادية، الترم الأول، للعام الدراسي 2020/209م، عدد 153 ألف و 537 طالب وطالبة، تم توزيعهم على 615 لجنة على مستوى المحافظة، ولم يتم رصد أي أعمال تعيق أداء الامتحانات في جميع اللجان .

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول في الجيزة 2020

من المتوقع ظهور نتيجة الترم الأول، للعام الدراسي 2020/2019 للشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة خلال ساعات قليلة، بحسب تصريحات رسمية، بعد اعتمادها من اللواء أحمد راشد، محافظ الاقليم، ومن ثم يتم توزيعها على الإدارات المختلفة، لتقوم بدورها هي الأخرى بإرسالها إلى المدارس .

رابط نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة 2020

يتم رفع النتيجة على الانترنت وتوزيعها على المدارس عقب اعتمادها من السيد المحافظ، ويتسنى للطلاب وأولياء أمورهم التعرف عليها من خلال موقعنا بكل يسر وسهولة، بإدخال رقم الجلوس والضغط على بحث، ليظهر أمامهم درجات المواد والمجموع الكلي، مع الأخذ في الاعتبار أنها ليست النتيجة النهائية،  وأنه ما زال أمام الطلاب جولة ثانية في الترم الثاني .

[beso_natega c=giza]

كما يمكنك معرفة النتيجة من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.