موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة ورابط بوابة التعليم الأساسي للاستعلام

نقدم لكم اليوم موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة للفصل الدراسي الأول، حيث استطاع طلاب المرحلة الابتدائي في محافظة القاهرة من الانتهاء من جميع الامتحانات اليوم 13 يناير، بعد استمرار الامتحانات لمدة تقرب من الأسبوع، وقد بدأت المرحلة الابتدائية بشكل عام الامتحانات منذ فترة في جميع المحافظات وليس محافظة القاهرة فقط، واستطاع فيها الطلاب من أداء الامتحانات بالكامل.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة

وها هو الفصل الدراسي الأول ينتهي بانتهاء الامتحانات رسميًا، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم على أن الطلاب أدوا أداءً جيدًا هذا العام، وأن الامتحانات تم وضعها بما يتناسب مع قدرات ومهارات الطلاب في جميع المدارس والإدارات التعليمية في محافظة القاهرة، والتي تم تصنيفها على أنها من أكبر المحافظات المصرية.

أما عن ظهور النتائج الخاصة بالمرحلة الابتدائية فعلى الرغم من أن الصف السادس الابتدائي والصف الثالث الابتدائي لم يعدا شهادة، إلا أن مديرية التربية والتعليم أعلنت رسميًا عن إمكانية الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية محافظة القاهرة من خلال الإنترنت رسميًا، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الذي وفرته الإدارة التعليمية بالقاهرة.

قد يهمك:الاستعلام عن نتيجة الابتدائية محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الأول 2020 وموعد إطلاق النتائج

الاستعلام عن نتائج الابتدائية بالقاهرة

  • الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي في محافظة القاهرة.
  • تسجيل كافة البيانات (اختيار المرحلة التعليمية، وتحديد العام الدراسي، واختيار الفصل الدراسي، وكتابة الرقم القومي للطالب في بداية الخيارات المتاحة عبر الموقع).
  • ثم نقوم بالنقر على تبويب عرض النتيجة من أجل الاستعلام عن النتائج والتعرف على درجات المواد التعليمية التي أدى الطلاب فيها الامتحانات.

وإن كنت لا ترغب اتباع الخطوات التي قدمناها لكم فبكل سهولة تستطيع زيارة المدرسة التعليمية للاطلاع على نتائج الطلاب، ولكن ذلك عندما يتم الإعلان رسميًا عن ظهورها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.