نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا نتائج 3 إعدادي 2020 الفصل الدراسي الأول

يترقب طلاب الشهادة الإعدادية في جميع محافظات مصر ظهور  الترم الأول لمعرفة درجاتهم في الامتحانات، ومن خلال هذا المقال سنتابع كل ما هو جديد عن موعد ظهور النتيجة، حيث انتهى طلاب محافظة قنا من امتحانات نصف العام الدراسي 2020 منذ عدة أيام، دون تلقي مديرية التعليم بالمحافظة أي شكاوى أثناء الامتحانات، كما أعلنت مديريات التربية والتعليم على مستوى محافظات الجمهورية،  أنه مازالت حتى الآن أعمال التصحيح والمراجعة مستمرة، وحين الانتهاء منها سيتم اعلان النتيجة مباشرة بعد اعتمادها من محافظ قنا لنشرها عبر المواقع الرسمية التابعة للوزارة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا

أدى 52 ألفا و52 طالبا وطالبة بمحافظة قنا، امتحانات الترم الأول موزعين على 314 لجنة بجميع  الإدارات التعليمية وهم ادارة ابو تشت التعليمية، ادارة دشنا، إدارة  فرشوط ، ادارة قوص، ادارة  نجع حمادي، ادارة  نقادة، ادارة  الوقف، فمن المقرر أن تستمر عمليات  التصحيح والمراجعة  لمدة أسبوع أو 10 أيام لتبدأ بعدها مرحلة اظهار النتيجة.

من هنا أحصل على النتيجة عبر موقعنا اليوم الإخباري

  • أولا عليك الدخول على مربع البحث.
  • ثم القيام بإدخال رقم الجلوس الخاص بك،
  •  ثم الضغط على زر بحث ليتم إظهارها النتيجة فور رفعها.

[beso_natega c=qena]

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا نتائج 3 إعدادي 2020 الفصل الدراسي الأول

أكد الدكتور صبري خالد  وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا إن غرفة العمليات والطوارئ بالمديرية لم تتلق أي شكاوى من الطلاب ، وسيتم إعلان النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة. وتعد من أهم المراحل التي يهتم بها أولياء الأمور وأبنائهم كونها الشهادة الوحيدة قبل المرحلة الثانوية والتي تحدد مسار الطلاب في المرحلة  الثانوية واستكمال مسيرتهم التعليمية.

استعلم عن نتيجة 3 إعدادي

أتاحت الوزارة طرق سهلة لمعرفة النتيجة بإنشاء مواقع رسمية عبر الإنترنت،  أو من خلال الكشوف التي تعلنها المدرسة التابع لها الطالب برقم الجلوس.
يقوم الطالب بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.
كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
الضغط على كلمة بحث.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا نتائج 3 إعدادي 2020 الفصل الدراسي الأول

أخبار نتيجة قنا

أما بالنسبة عن توزيع الدرجات في الترم الأول فهي 280 درجة شاملة مادة اللغة العربية،  مادة الرياضيات(الجبر- الهندسة)،  مادة العلوم،  مادة الدراسات(تاريخ- جغرافيا) ، اللغة الإنجليزية، أما المواد الحاسب الآلي، التربية الفنية، التربية الدينية فهي مواد نجاح ورسوب ولكنها لا تضاف إلى المجموع الكلي.

أكد الدكتور خالد صبري، أن نتيجة 3 سوف يتم إعلانها خلال هذا الأسبوع أو بداية الأسبوع المقبل، حيث أن أعمال التصحيح والمراجعة تتم على نحو دقيق دون أي مشاكل تذكر، وتبقى الآن تجميع درجات الطلاب، هذا ومن المتوقع ارتفاع نسبة النجاح هذا العام.

أكد مسئولو التربية والتعليم بمحافظة قنا سير أعمال التصحيح ورصد الدرجات مع تتفيذ التعليمات، مشددين على ضرورة مراعاة الدقة والجودة واشفافية في العمل لصالح طلبة وطالبات 3 إعدادي، والالتزام بتعليمات رئيس اللجنة، ورؤساء الحجرات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.